اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري المصري

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة  البث المباشر لـ مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري. الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين كل من بيراميدز والإتحاد السكندري  التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة  عشر من الدوري المصري التي تقام على ملعب الجيش بمحافظة السويس. http://www.yalla-shoot.com/mobile/17961/al-ettehad-el-sakandary-vs-pyramids-fc.html ويحتل فريق بيراميدز  المركز الخامس برصيد 19 نقطة في ترتيب الدوري المصري بعد فوزه على  الإسماعيلي في الجولة الماضية من البطولة المحلية. فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 21 نقطة  في جدول ترتيب الدوري بعد تعادله مع إنبي دون أهداف. ويذاع اللقاء على قناة أون سبورت في الساعة السابعة والنصف من مساءً اليوم الخميس بتوقيت القاهرة. أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادى بيراميدز قائمته التي تواجه الاتحاد السكندري في السابعة من مساء الخميس على استاد المكس بالإسكندرية في الدوري الممتاز. وجاءت قائمة نادى بيراميدز  على النحو التالي: حراسة المرمى: مهدي سليمان – أحمد دعدور، خط الدفاع: علي جبر – عمر جابر – أحمد أيمن – محمود حمدي – إبراهيم عادل – ولفريد كانون – رجب بكار، خط الوسط: عبد الله السعيد – إسلام عيسى – إبراهيم حسن – نبيل عماد دونجا – محمد فاروق – أحمد توفيق – محمود حمادة، خط الهجوم: جون أنطوي – دودو الجباس واختتم فريق الكرة في نادى بيراميدز تدريباته عصر اليوم، الأربعاء، بملعب الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز. ويحل بيراميدز ضيفا مساء الخميس على الاتحاد السكندري باستاد المكس بالإسكندرية في مواجهة قوية بالدوري المصري الممتاز. وحرص المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لـ بيراميدز على حضور المران الأخير للفريق لدعم اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش ومطالبتهم بضرورة تحسين الموقف وحصد النقاط في الدوري بعد ضمان التأهل وصدارة المجموعة في كأس الكونفدرالية الأفريقية. ويسافر فريق الكرة للإسكندرية للمبيت بأحد فنادق مدينة برج العرب حتى موعد اللقاء الهام.

وكان بيراميدز حقق فوزًا مهمًا على المصرى البورسعيدى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على استاد الدفاع الجوى ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى للبطولة الكونفدرالية الأفريقية فى نسختها السابعة عشر، أحرز البوركينى إيريك تراورى هدف التقدم لبيراميدز على الفريق البورسعيدى فى الدقيقة 21، ثم نجح نبيل عماد دونجا فى إحراز الهدف الثانى للفريق السماوى بالدقيقة 71 من تسديدة صاروخية، وشهدت الدقيقة 43 إهدار عبد الله السعيد ركلة جزاء حصل عليها بيراميدز بعد عرقلة دودو الجباس داخل منطقة الجزاء.

بهذا الفوز حصد بيراميدز بطاقة التأهل لدور الثمانية بالكونفدرالية الأفريقية، بعدما تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة، وجاء المصرى البورسعيدى فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، بينما يقبع رينجرز النيجيرى ونواذيبو الموريتانى فى المركز الثالث والرابع ولكل منهما نقطتين.

اقرأ أيضا: قائمة نادى بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري