اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

حاتم الدالي عن أهمية المحليات: تمثل قاعدة الهرم السياسي

IMG-20200116-WA0031
IMG-20200116-WA0031

أشاد النائب حاتم الدالي ، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية للشؤون السياسية والتنظيمية بإنجازات الحزب بقيادة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب في الفترة الأخيرة التي أغلق فيها العديد من الأحزاب أبوابهم وتراجعوا ولكن الحركة الوطنية استمر في كفاحه وأضاف العديد من الشخصيات المؤثرة في كافة المجالات لقوائم أبطاله. وأكد الدالي، أن قيادة الحزب ال تصدر تعليمات وتتناقش بشكل بناء ومثمر مع الأعضاء للوصول للقرار الأنسب، موضحا أن نشاط الحزب لابد أن يتطور ليتلائم مع المرحلة القادمة من خلال جذب قيادات وشخصيات جديدة مؤثرة. حاتم الدالي

تطوير ودعم الحزب

وأشار حاتم الدالي إلى أهمية تطوير ودعم واجهة للحزب من خلال عضويات فعالة فى الأمانات المركزية، وأن تكون الاجتماعات مرتبطة بجدول زمني يتم متابعة تنفيذه، وأن يتم توثيق ما يحدث أول بأول. ووجه الدالي بضرورة تواجد أعضاء الهيئة العليا والأمانات المركزية فى زيارات ميدانية مستمرة للوقوف على ما تم وما يتم إنجازه وتقديم الدعم الكافي. حاتم الدالي وأوضح حاتم الدالي أن تقديم الخدمات يتم من خلال أمناء المجالس المحلية قبل أن يكون من أعضاء البرلمان فالمحليات هي الأساس الذي تقوم عليه التنمية المحلية وأن المحليات هي قاعدة الهرم السياسي وأن الحركة الوطنية يدرك ذلك جيدا، مشيرا إلى أن الحزب يضع تعديلات دائمة فى سياسته تدعم العمل الجماعي وتحقق النجاح والمشاركة للجميع خاصة وأن المرحلة القادمة هي مرحلة الأمانات المركزية، ولابد من المزيد من التنظيم والتخطيط.

حضور اجتماع الحزب

جاء ذلك خلال اجتماع الحزب بحضور الدكتور أحمد الضبع نائب رئيس الحزب والأمين العام ، واللواء أحمد البلتاجي نائب رئيس الحزب للشئون الخارجية، والمستشار حاتم الدالي ، نائب رئيس الحزب للشؤون السياسية والتنظيمية والدكتور محمد رجب المستشار السياسي للحزب والنائب عبد الإله عبد الحميد أمين عام التنظيم ، وهشام الهرم الأمين العام المساعد، واللواء عبد اللطيف محمد مستشار رئيس الحزب للشئون العامة، ونهاد خير الله أمين عام الحزب بالقاهرة وصلاح سعد أمين المهنيين.

قيادات حزب الحركة الوطنية

كما حضر مع رئيس الحركة الوطنية ، الدكتورة كوثر الشناوي مساعد رئيس الحزب، ونور الشيخ أمين التدريب والتثقيف، ووائل حوار أمين التواصل السياسي، وعصام عبد المقصود أمين العمال المركزية، وسامية فوزي أمين التواصل الاجتماعي، واللواء حسام الدين زكي أمين المجالس المحلية بالحزب ، ومجدي البسطويسي أمين الفلاحين وحنان الشاذلي أمين التنمية البشرية والصحة، ومدحت نبيل أمين مساعد القاهرة وعضو الأمانة العامة بحزب الحركة الوطنية المصرية .

محمد أيمن سالم – أميرة ناصر تصوير – محمد الفقي