اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

وكيل تجارة القاهرة تعلن تفاصيل المواد الإضافية

تفاصيل المواد الإضافية
تفاصيل المواد الإضافية

أعلنت الدكتورة لبنى فريد وكيل كلية التجارة لشؤون التعليم والطلاب بجامعة القاهرة عن المواد الإضافية الجديدة المقررة على طلاب الكلية في النقاط التالية:

1- طلاب علمي علوم وأدبي ودبلوم تجارة ومعهد تجاري وثانوية عربية "ليست تخصص رياضة" مقرر عليهم مادة الرياضة الإضافية.

2- يمكن للطالب حجز موعدين في أسبوع واحد من ٩- ١٢ والتاني من ١٢- ٣ فيما عدا انجليزي (١)، (٢) لأنه يشترط اجتياز انجليزي (١) الاول وبعدين تسجل ب (٢).

3- طلاب مدارس اللغات أو العربي وغيرهما مقرر عليهم انجليزي (١) ، (٢) لأنه وفقا لأخر تعديل تم بالفصل الدراسي الصيفي السابق أصبحت هاتين المادتين لهما علاقة بالمصطلحات التجارية وسيدرسها اساتذة الكلية من الأقسام المختلفة ولم تعد كما كانت لغة فقط.

سارة رمضان.. موهبة فنية نادرة بين جدران تجارة القاهرة

4- يمكن للطالب تأجيل التسجيل وفقا لما يراه مناسبا له مع العلم أن اجتياز جميع المواد الإضافية شرط إجباري للتخرج.

5- ولن يتم تعطيل طلاب الفرقة الثالثة وتم مراعاة كل ظروفهم الدراسية.

تفاصيل المواد الإضافية

6- وفي حالة الرغبة في إلغاء التسجيل من أجل تأجيله يتم إبلاغ شؤون الطلاب قبل بدء المحاضرات فقط وليس أثناءها أو بعدها.

7- يمكن للطالب تعديل المواد التي يجلها بالفعل لمرة واحدة من خلال اللينك وفي موعد أقصاه مساء اليوم الجمعة، وبعدها سوف يتم تفريغ الأسماء لإعداد الجداول اللازمة وإعلانها وإبلاغ السادة أعضاء هيئة التدريس.

لينك التسجيل

محمد أيمن سالم

تجارة القاهرة تعلن عن زيارات طلابية للبورصة المصرية جامعة القاهرة تحيل رئيس قسم العلاقات العامة للتحقيق محمد الحناوى يطالب الحكومة بالاستفادة من جامعة القاهرة لحل المشكلات مفوضية اللغة العربية بجامعة القاهرة تعقد اجتماعها الأول رئيس جامعة القاهرة يدعو إلى تجديد العقل الجمعي المصري وبناء مظلة للتسامح وقبول الآخر جامعة القاهرة توقع اتفاقية تعاون مع معهد الصحافة والتكنولوجيا المغربي جامعة القاهرة تنفي زيادة رسوم اشتراك المكتبات.. وتؤكد: المتداول قرارات سابقة جامعة القاهرة من الفئة الأعلى إنجازا في حسم الشكاوى والفصل فيها رئيس جامعة القاهرة: إفريقيا قدمت للعالم الكثير في كرة القدم إنشاء مجمع للإبداع التكنولوجي بالتعاون بين جامعة القاهرة ووزارة الاتصالات