اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس Manchester city vs Crystal palace في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وكريستال
مانشستر سيتي وكريستال بالاس

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس Manchester city vs Crystal palace في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين كل من مانشستر سيتي وكريستال بالاس Manchester city vs Crystal palace  التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج".

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 47 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه الأخير على أستون فيلا بسداسية مقابل هدف في الجولة الماضية من البريميرليج.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على أستون فيلا

فيما يحتل كريستال بالاس المركز التاسع برصيد 29 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادله الأخير أمام أرسنال بهدف لكل فريق.

ويذاع اللقاء على قناة بي إن سبورت 2 في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

وفي ذات السياق قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مواجهة كريستال بالاس المقبلة " اللاعبين يعتادون دائما على إقامة حفلات العشاء بعد الانتصارات ".

مانشستر سيتي وكريستال بالاس

وعاد للحديث عن مباراة كريستال بالاس " مباراة الغد ستكون قوية خاصة وأننا نواجه فريقًا يمتلك إمكانيات كبيرة ومدرب مخضرم مثل روي هودجسون."

واستكمل " استمرار روي هودجسون في التدريب؟ هذا رائع له، ربما لآنه يشعر بملل البقاء في المنزل، تريد أمر مختلف، منافسين، مباريات، لهذا هو و المُدرّبين الكبار ما زالوا في العمل."

أما عن تألق لاعبه الجزائري " رياض محرز يقدّم أفضل أداء له منذ وصوله إلى مانشستر سيتي، لآنه يلعب بانتظام، كل لاعب يريد الشعور بالمباريات، هو يقدّم أداء رائع، حاسم أمام المرمى، لدى دائمًا شعور إنه سيسجّل عندما تتاح له فرصه".

هاتريك أجويرو يقود مانشستر سيتي لاكتساح أستون فيلا بسداسية في الدوري الإنجليزي

وواصل عن لاعبه المصاب " ليروي سانى مازال لم يتدرّب معنا، لكنه يتحسّن وإيمريك لابورت قام بأسبوع تدريب آخر معنا، الجميع جاهز باستثناء ليروى سانى و ولابورت، الأخير لن يكون معنا غدًا."

أعتقد إننا نقدّم موسم جيد، بالطبع افتقدنا الاستمرارية في البداية لكن في العمل نحن نقوم بعمل جيد، باستثناء إذا قرر مانشستر سيتي إقالتي، أنا هنا الموسم القادم، 100% أنا هنا الموسم المقبل 100%.

[button color="blue" size="big" link="http://www.yalla-shoot.com/mobile/17756/manchester-city-vs-crystal-palace-fc.html" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]