اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عادل خليل يسعي في مجال الفن لتحقيق حلمه

1
1

"قد تكون الصدفة من أعظم الصدف الذي جعلته يشترك في الكثير من المسابقات ويسعي ليقدم الكثير لتحقق حلمه واكتساب الشهرة " عادل خليل صاحب الـ25 عام خريج كلية الحقوق جامعة القاهرة.

"تقريبًا مبعرفش أعمل حاجة غير التمثيل " كانت هي أول كلمات أحمد لعشقه للمسرح والتمثيل الذي بدأ فيه من صغره من بداية ظهور الكاميرات في الهاتف وهو يصور نفسه في تقليد بعد الأعمال الفنية.

جامعة القاهرة تحيل رئيس قسم العلاقات العامة للتحقيق

وانطلق فعليًا الي المسرح عن طريق المسرح الخاص بالكلية داخل الجامعة وكان سبب في اشتراكه بالمسرح اصدقائه في الكلية لأنهم يدركون مدي حبه للمسرح و أنه قادر علي الوقوف علي خشبة المسرح.

اكتشفه كثير من الشخصيات الموهوبين داخل المسرح وكان مركز الدعم والقوه والده الذي علمه دائمًا أن الحلم ضروري أن يسعي كل السعي لتحقيقه ولا ينكر أن الفضل كله يعود علي جميع أفراد أسرته.

عادل خليل

يعمل علي التطوير من نفسه عن طريق الذهاب إلى الورش الخاصة بالتمثيل لأنها تفيد بالفعل وتبني الشخص بناء صحيح في الفن ولم ينكر أنه كان يشاهد الكثير من الأعمال الفنية حتي يستفاد.

أشار عادل خليل إلي أن مثله الأعلى في التمثيل هو الفنان أحمد حلمي والفنان محمد فراج ولكن مثله الأعلى أيضًا أسرته وخصوصًا والده كان يشجعه سواء تشجيع ماديًا أو معنويًا.

اشترك بالعديد من المسابقات في التمثيل سواء داخل الجامعة أو خارج الجامعة وكان الاشتراك بالصدفة حين أشار إليه رئيس كورال حقوق محمد طارق أن يستعد هو وأصدقائه لتحضير سكتش ثلاثي اضواء المسرح.

محمد الحناوى يطالب الحكومة بالاستفادة من جامعة القاهرة لحل المشكلات

وتتكرر الصدفة للمرة الثانية حين قام أحد موظفين رعاية الشباب بالكلية بالتقديم في أحدي المسابقات وأخذ مركز أول ويظل يسعي لتحقيق الشهرة داخل التمثيل.

وكان من أهم العروض المسرحية التي شارك فيها هم "جهاد إبراهيم امين و القمر و أول فيصل برودواي وروح ماما وبانچيا وطائر" يظل يسعي في مجال المسرح حتي يكن كما يحلم منذ طفولته أن يكون.

خلود عاشور

عادل خليل على المسرح