اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

فرج عامر: اردوغان يتنفس كذبا مثل «الإرهابية»

اردوغان يتنفس كذبا
اردوغان يتنفس كذبا

اردوغان يتنفس كذبا .. أشاد المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب ببيان قوى القوى السياسية والتجمعات الوطنية الليبية الرافض للتدخل التركي في الشأن الليبي.

وقال "عامر" في بيان له اصدره اليوم ان ما تسمى بحكومة الوفاق الليبية هي التي تخرج عن الاصطفاف الوطني الليبي ضد ارادة الليبيين وهى التي جرت البلاد إلى احتلال من العدو العثماني.

وأكد رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب أن دعم النظام التركي ممثلا في سلطان الدم والارهاب رجب طيب اردوغان لحكومة الوفاق التي يتزعمها فايز السراج  انما هو دعم من أجل مصالح أنقرة في ليبيا وليس من أجل الليبيين كما تدعى تركيا خاصة ان تصريحات رجب طيب أردوغان عن ليبيا حاول تثير الفتن العرقية داخل ليبيا بعد زعمه وتنفسه كذا مثل جماعة الاخوان الإرهابية.

بعد حادث محرم بك .. فرج عامر يطالب بتشكيل لجنة هندسية محايدة لفحص الكباري

اردوغان يتنفس كذبا .. وأشار عضو مجلس النواب الى أن هناك أكثر من مليون ليبي من أصل تركى واصبح معروفا لدى الأشقاء الليبيين انه لا هدف لهذا الدكتاتور العثماني المجنون من خلال تلك التصريحات التي كلها كلام فارغ وكذب في كذب سوى أن يجر ليبيا إلى حروب عرقية تسهل له التدخل العسكري في ليبيا ومن ثم يسيطر على منابع النفط والغاز في العاصمة الليبية طرابلس.

اردوغان يتنفس كذبا

وطالب المهندس محمد فرج عامر من المجتمع الدولي سرعة التدخل ضد السياسات الارهابية للنظام التركي ومواجهته بجميع جرائمه الارهابية داخل سوريا والعراق والآن داخل ليبيا وتقديمه متلبسا بجرائمه لمحاكمته امام المحكمة الجنائية الدولية ومعه رأس النظام الإرهابي والقطري ممثلا في امير الدم والارهاب تميم بن حمد لتخلص العالم كله من شرور هذين الانظامين الارهابيين والدمويين.

وكانت رفضت القوى الوطنية الليبية، التدخل في محادثات السلام والتفاوض لحل الأزمة الليبية، حيث عرضت القناة، بيان قوى التجمعات الوطنية الليبية التي أكدت أن تركيا لا يمكن أن تكون وسيطاً نزيهاً ولا مرغوباً بين الليبيين، فهي تنتهك جهاراً نهاراً قرارات مجلس الأمن الخاصة بحظر السلاح ومكافحة الإرهاب، وانحازت بالكامل لما يسمى حكومة الوفاق التي تمثل الواجهة السياسية للميليشيات الإجرامية والإرهابية التي تسيطر على العاصمة وحتى يصدقها الليبيون وتثبت حسن نيتها عليها أن تعلن وتلتزم أمام الملأ بوقف إرسال الأسلحة للميليشيات، وسحب المرتزقة السوريين الذين نقلتهم الى ليبيا.

فرج عامر: تسريب امتحانات اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثانوي كارثة