اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

«حب» أم «عمل».. جمهور السوشيال ميديا يتساءل هل ارتبط أحمد العوضي بـ ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

تصدر الفنان أحمد العوضي محرك البحث العالمي جوجل عقب انتشار صور بالفترة الأخير له بصحبة الفنانة ياسمين عبد العزيز مما دعا المشاهدين ومحبي ياسمين وأحمد أن يتسألو عن مشروع ارتباط قادم أم تلك صور عابرة.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز الـ 40 الذي احتفلت به مأخرا منذ عده أيام كان الباب الذي أثار فضول المتابعين بعد ظهور الفنان أحمد العوضي بجوارها طول حفل عيد الميلاد مما يؤكد اعتقاد البعض بوجود نوع من الارتباط فيما بينهما وهو الامر الذي لم يؤكد من أي الاطراف. لم تكن صورة أول أمس لأحمد العوضي مع ياسمين عبدالعزيزعلى حسابه على إنستجرام هي الأولي التي تظهر فيها ياسمين بحميمية مع العوضي بل سبقها صورة جعلت المتابعين يتكهنوا هل ارتبطوا فعليا أم تلك محاولة لإغاظة طليقها. ياسمين عبدالعزيز والزواج مرة ثانية وأعلنت ياسمين عبدالعزيز منذ فترة أثناء تواجدها ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي بأنها قد تتزوج مرة أخرى وأنها نسيت تجربتها الأولى بكل ما فيها لكنها لا تفكر في الزواج في الوقت الحالي حيث إنها تحاول أن تتعافى من الانفصال الذي تم بعد سنوات طويلة من الزواج. كان الفنان أحمد العوضي قد كشف عن مشاركته في مسلسل «أغلى من حياتي» وبدأ تصوير مشاهده في العمل الذي من المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل وأن المسلسل من تأليف عبدالله سعد وإخراج أحمد يعقوب المقلة، ويشاركه البطولة هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد، شيلاء سبت وأميرة محمد وآخرين. ولفت العوضي الإنتباه إلى أن المسلسل يتحدث عن موضوعات اجتماعية كثيرة بالإضافة إلى قصص الحب وأحداث عدة من وحي المجتمع الخليجي.

ياسمين عبد العزيز من هو أحمد العوضي

أحمد العوضي ممثل وملاكم مصري من مواليد 12 ديسمبر1987 تخرج من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل ، كان ملاكمًا في الأساس ، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة ،عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل «متخافوش». توقف فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات وعاد بمسلسل «السبع وصايا» الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور عليه عام 2014 حقق شهرة وانتشارا عربيا بخماسية نظرة فابتسامة في مسلسل نصيبي وقسمتك بموسمه الثاني من خلال شخصية زياد التي خانته زوجته مع أقرب اصدقائه. عام 2017 أعلن أحمد العوضي خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى «رنا رشيدي» في حفل عائلي بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء لكنه انفصل عنها لاحقا.

كتب: محمد السيد