اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

« كلنا محمد بن زايد ».. تويتر يشتعل حبًا لولى عهد أبوظبي.. بهذه الكلمات وصفه المغردين

1
1

كلنا محمد بن زايد .. مع الساعات الأولي من صباح اليوم انتشر هاشتاج كلنا محمد بن زايد على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» يمدح فيه المغردين الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة .

استطاع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى حفر أسمه في قلوب الشعب الإماراتي وكذلك احبه المصريين لصدقة في التعامل والوقوف بجوار مصر في ازماتها ودائما يمد يد العون للجميع فيده دائما تمد للسلام ومساعدة الغير فهذا أسلوب أولاد زايد آل نهيان على مدار السنين الماضية ومستمرين في ذلك.

فخلال السطور القادمة نستعرض ابرز التغريدات التي انشد بها المغردين على تويتر

 

غرد حساب يحمل أسم القوة السياسية قائلا «من زيارات دولية واستقبل لـ رؤساء الى دعم مادي ومعنوي لكثير من الدول العربية الى مواقف سياسية صلبة ضد التمدد الايراني والتركي ، ثم الى ميادين القتال دفاعاً عن اليمن العربي ، وفي المساء يجبر خاطر طفلة ويملا قلبها حباً وحياة  كلنا محمد بن زايد» وقالت شوق « سيدي بو خالد حفظه الله.. مجد الوطن»

ودعا حساب يحمل أسم ســيــف للشيخ محمد بن زايد قائلا «اللهم احفظ لنا نبض هذه الدولة» أما حساب يحمل أسم عائشة قالت «إليا مشى يهز كل الطوابير .. وليا فزع ما عاد تبغى بديله».

وغرد حساب يحمل أسم خالد قائلا «حفظكم الله ورعاكم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد والزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي .. العرب تفتخر بكم جيل من بعد جيل».

ويدعو حساب يحمل أسم شبراوي «كلنا محمد بن زايد حبيبنا وابن حبيبنا ربنا يحفظه ويحفظ الإمارات ويحفظ الإماراتيين».

بن زايد

كما دعا حساب يحمل أسم سيف الدرعي للشيخ محمد بن زايد قائلا « اللهم إنا نستودعك شخصاً لا يعلم قدر حبّنا له إلا أنت فـ احفظه بعينك التي لا تنام .. اللهم أسعد قلبه كما أسعد شعبه وارزقه العافية وراحة البال يارب العالمين » وغردت أم شروق قائلة «الله يحفظك يا ابو خالد .. عز وفخر وطيب وكرم ..انت رمز التواضع والشهامة ».

محمد بن زايد يعلق على مشاركته في افتتاح قاعدة برنيس

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة قد نشر عبر انستجرام مشاركته وحضوره مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي فعاليات مهرجان شرم الشيخ التراثي من خلال نشر مقطع فيديو خلال الفعاليات التي أقيمت أمس الأول الخميس.

وغادر الشيخ محمد بن زايد أمس الأول الخميس بعد زيارة أخوية إلى القاهرة الشقيقة استغرقت يومين التقى خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي الذى كان في وداعه بمطار شرم الشيخ الدولي.

وشهد الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد فعاليات مهرجان شرم الشيخ التراثي الدولي واستهلت الفعاليات بسباق الهجن على مضمار شرم الشيخ الدولي لسباق الهجن كما تفقدا المعرض التراثي والثقافي لأعمال وفنون الحرف اليدوية البدوية المتنوعة والذى يهدف إلى تأصيل تراث البدو في مصر والحفاظ عليه وجعله منتجًا سياحيًا يتم ترويجه.

كتب: محمد السيد

كلنا محمد بن زايد هاشتاج كلنا محمد بن زايد محمد بن زايد  ولي عهد أبوظبي ولي عهد ابو طبي يقبل يد طفلة صغيرة