الشارع السياسيقبلي و بحري

الحركة الوطنية المصرية في المنوفية ينظم دورة لتدريب شباب المحافظة

نظم حزب الحركة الوطنية المصرية في المنوفية، دورة تدريبية لتدريب شباب المحافظة بأحدث الوسائل التدريبية، لتعليمهم اللغات الأجنبية.

قال المهندس طارق جعفر أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية في المنوفية وعضو الأمانة المركزية للحزب، أن الحزب يحمل على عاتقه مسئولية تدريب وتأهيل وتثقيف الشباب في المحافظة، لرفع مستواهم العلمي وكفاءتهم لتأهليهم إلى سوق العمل.

وأضاف أن حزب الحركة الوطنية ينتهج سياسة، تصدير مشهد تعليمي يليق بالمحافظة وأبنائها تدريبًا وتأهيلًا لهم في اللغات الأجنبية، داعيا الشباب من جميع المحافظات إلى المشاركة في برامج التدريب المكثفة.

وأعلن أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية في المنوفية أن أمانة المحافظة ستقدم محاضرات تثقيف وتدريب سياسي للشباب، تشمل توجهات الدولة الاقتصادية والتنموية، وتدريب راغبي الترشح لانتخابات المحليات من أبناء الحزب بحضور مدربين متخصصين.

وأكد جعفر أن الحزب يشرف بتقديم دورات تعليمية وتدريبية لكل شباب محافظة المنوفية من طلبة الجامعات والخريجين الجدد، ضمن مبادرة اتعلم واتدرب بالاشتراك مع المجموعة الكندية للاستشارات والتدريب، التي تشمل:

كورس icdl يتم دراسة 7 مديولات الدراسة تتم في معامل مجهزة.

كورس الإدارة مدة الكورس 18 ساعة تدريبية.

كورس التسويق مدة الكورس 18 ساعة تدريبية.

كورس التنمية البشرية مدة الكورس 10 ساعات تدريبية.

وتقدم الكورسات برعاية كوادر الحزب، أمانة التدريب والتثقيف برعاية الدكتورة هند مليجي، أمانة الشباب برعاية الدكتور عمر عبدالعزيز، وأمانة المرأة وأمانة الفتيات.

كانت أمانة حزب الحركة الوطنية المصرية في المنوفية، برئاسة طارق جعفر الأمين العام للحزب بالمحافظة، أعلنت دورات تدريبية وتعليمية تحت عنوان “بداية أخرى للشباب” لأبناء محافظة المنوفية.
 
وصرح الدكتور نور الشيخ أمين التدريب والتثقيف السياسي بحزب الحركة الوطنية المصرية، بأنّ فعاليات التدريب ستكون مستمرة وتنتقل إلى جميع مراكز المحافظة للوصول إلى الشباب وتيسيرا عليه.
 
ودعا الحزب شباب تحالف الأحزاب السياسية المصرية للمشاركة، فضلا عن مشاركة جميع الشباب سواء من المحافظة أو من المحافظات المجاورة، في برامج التدريب المكثفة والمنح الدراسية لـ3 آلاف متدرب خلال الموسم الصيفي.
 
وأعلن الأمين العام للحزب بالمنوفية، مفاجآت لأبناء المحافظة تتمثل في نقل الدورات ومواقع التدريب في مراكز المحافظة بشكل تدريجي، لمساعدة جميع الفئات العمرية وراغبي التأهيل لسوق العمل، موضحا أنّ أمانة المحافظة ستقدم محاضرات تثقيف وتدريب سياسي للشباب، تشمل توجهات الدولة الاقتصادية والتنموية، وتدريب راغبي الترشح لانتخابات المحليات من أبناء الحزب بحضور مدربين متخصصين.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى