اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

صالح جمعة .. 5 سنوات مشاكل وأزمات

صالح جمعة
صالح جمعة

تصدرت مشاكل صالح جمعة محرك البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب الأزمة التى أثيرت بين صالح جمعة ورينية فايلر بسبب تجاهل الأخير للاعب، مما دفعه للتفكير في الرحيل عن الفريق حتي على سبيل الإعارة في الميركاتو الحالي.

صالح جمعة

«حالتي النفسية سيئة للغاية وغير قادر حتى على حضور التدريبات» بهذه الكلمات علق صانع ألعاب النادي الأهلي صالح جمعة علي تجاهل فايلر له وخروجه من حساباته مما أدى لحدوث مشاكل. أوضح صالح جمعة أن فايلر يعامله معامله سئيه منذ أن تولي قيادة النادي الأهلي ويقوم دائما باستبعاده من القائمة ومن التقسيمة في التدريبات. وعن غيابه من التدريبات قال لاعب وسط الأهلي «حالتي النفسية سيئة للغاية وغير قادر حتى على حضور التدريبات وقمت بإغلاق الهاتف لمدة طويلة بسبب حالة الحزن الكبيرة التي اعاني منها وذكر أنه بعد تغريمي ومواصلة مهاجمتي سأحضر اليوم لمعرفة طلبات الجهاز الفني وسأعقد جلسة مع كابتن سيد عبد الحفيظ لمعرفة مصيري خلال ساعات ولن أؤجل الموقف نهائيا».

محمود كهربا ينصح صالح جمعة

لم يترك محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى الجديد مشاكل زميله بالفريق صالح جمعة فى تلك الحالة السئية بل سارع فى توجيه النصيحه له وذكره بأهمية التركيز فى خطوته المقبلة والتركيز فى الملعب حفاظاً على مستقبله الكروى خاصة أن موهبته كبيرة ولا يختلف عليها أحد. وتمنى كهربا في جلسته مع صالح جمعة أن يستمر الأخير مع الأهلى والحصول على فرصة المشاركة مع الفريق ولو كان البقاء فى الأهلى أصبح أمراً صعباً فعليه الاهتمام بنفسه والابتعاد عن المشاكل ومحاولة إثبات نفسه فى أى نادً آخر. لعب صالح جمعة فى صفوف إنبى وظهر بصورة مميزة ما جعل الأهلى يتعاقد معه فى صيف 2015، وفى نفسه العام انتقل محمود كهربا من إنبى إلى الزمالك بعدما ظهر أيضا بمستوى مميز مع الفريق البترولى، ولعب كهربا وصالح معا فى إنبى ومنتخب الشباب والمنتخب الأولمبى، وكانا من العناصر المميزة للمنتخب الأوليمبى تحت قيادة حسام البدرى، مدرب المنتخب المصرى الأول حاليا لكنهما فشلا فى قيادة الفراعنة إلى أولمبياد لندن 2016.

مشاكل مشاكل صالح جمعة

ليست هذه المرة الأولى التي يخرج فيها اللاعب عن النص حيث تكرر هذا الموقف منذ 3 سنوات وكان وقتها أيضا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وتم توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على اللاعب لغيابه عن مران الفريق.

صالح جمعة وحسام البدري

وتكررت مرة أخري عندما كان حسام البدري على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء وتم فرض عليه غرامه مرتين آخرها قيمتها 500 ألف جنيه بسبب السهر وعدم الالتزام بمواعيد التدريبات بالإضافة إلى تجاهل تعليمات الجهاز الفني.

صالح جمعة ومحمد يوسف

وكان لصالح جمعه عقوبة شهيرة عندما كان يتولي الجهاز الفني محمد يوسف كمدير فني مؤقت بعدما تم إرسال صورا للاعب بأحدي الملاهي الليلية وبلغ الجاهز الفني وهدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي باتخاذ اللازم مع اللاعب وهدد عبد الحفيظ صالح بالطرد من قائمة الفريق وتوقيع غرامات مادية جديدة فى حالة عدم الالتزام خلال الفترة المقبلة.

صالح جمعة وفايلر

وكانت آخر مشاكل صالح جمعة عصر أمس الجمعة بعد أن قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فرض غرامة على اللاعب وفقا للائحة بعد غيابه عن مران الفريق دون الحصول علي إذن وذلك كون اللاعب جاء اعتراضا علي خروجه من حسابات السويسري فايلر المدير الفني للفريق.
كتب: محمد السيد