الشارع السياسيفيديو الوكالة

محمد عطوان : أشكر رئيس الحركة الوطنية عل فعاليات الشرقية

بدأ محمد عطوان ، أمين حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الشرقية حديثه خلال احتفالية يوم الوفاء وعيد الشرطة المصرية، بالتحية للحضور، كما تقدم بالشكر والتقدير والعرفان إلى اللواء رؤوف السيد، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية.

كما رحب بالضيوف أعضاء الأمانة العامة للحزب مدحت نبيل ، نهال خيرالله ، وائل حوار، سامية فوزي والدكتور طارق فؤاد أمين العضوية و المشرف العام على الشرقية.

وأضاف محمد عطوان أنه يسعده أن يلتقي بالحضور مرة ثانية على أرض الشرقية في خلال شهرين متتاليين فهذا إن دل فإنه يدل على أن الشرقية لها مكانة مميزة عند القائد والأب اللواء رؤوف السيد وهذا لشرف عظيم نسعى جاهدين الى تحقيقه.

وخص بالشكر أمانة العاشر من رمضان و الممثلة في شخص القوشي أمين الحزب بمدينة العاشر من رمضان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، كما بارك للحضور جميعا على احتفالهم بمناسبة الذكرى ال 68 لعيد الشرطة يوم 25 يناير.

وشهدت محافظة الشرقية احتفالية كبيرة في نادي العلوم اليوم السبت، بحضور عدد كبير من مسئولي محافظة الشرقية وقيادات حزب الحركة الوطنية أبرزهم الدكتور طارق فؤاد، عضو الأمانة العامة وأمين العضوية بحزب الحركة الوطنية، نهال خيرالله عضو الأمانة العامة وأمانة القاهرة، مدحت نبيل عضو الأمانة العامة وأمين مساعد القاهرة، وائل حوار عضو الأمانة العامة وأمين التواصل السياسي، سامية فوزي عضو الأمانة العامة وأمين التواصل الاجتماعي، محمد عطوان أمين محافظة الشرقية، احتفالا بيوم الوفاء وعيد الشرطة 25 يناير وسيتم تكريم عدد من قيادات حزب الحركة الوطنية المصرية في هذه الاحتفالية.

تقرير/ندى البلتاجي
تصوير/محمد محسن

محمد عطوان

زر الذهاب إلى الأعلى