اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ابنة السفير .. الاتراك يعبرون عن استيائهم من استنجاد ناره بسنجار..فهل ستتأثر نسب المشاهدة ؟

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير - طرحت الشركة المنتجة للمسلسل التركي  ابنة السفير بطولة انجين أكيوريك و نسليهان أتاجول اعلان الحلقة الخامسة منذ قليل، و شهد الاعلان أحداثاً مثيرة جذبت انتباه المتابعين للمسلسل العرب منهم و الأتراك على حد سواء.

حيث بدى واضحاً تعرض ناره لمحاولة اختطاف، لكنها تفلت من المختطفين و تنجح في الهروب منهم، إلا أنها تعثر على سنجار و غديز في طريقها، فتنادي بأعلى صوتها على  سنجار و تستنجد به لحمايتها، و تلقي بنفسها بين احضانه من الخوف و الهلع، و هي في حالة مزرية، و وجهها ملطخ بالدماء.

الاعلان مترجم :

https://youtu.be/gL7Ip33KsRU

و فور صدور الاعلان شن متابعي المسلسل الاتراك هجوماً كبيراً على احداث المسلسل واعربوا عبر مواقع السوشيال ميديا عن مدى استيائهم من استنجاد ناره  بسنجار قبل غديز، و انه تخلى عنها و لا يستحق حبها، و أنه رغم قوة ناره  و نجاحها بالفرار من المختطفين إلا أنها تستنجد بسنجار و تظهر ضعفها للرجل الذي تنكر لها، و لم يصدقها ذات يوم.

خاصة و  ان ما شهدته الحلقة الرابعة من احداث جعلت المشاهدين يفقدون بعضاً من تعاطفهم مع شخصية سنجار بعد تصرفه السيء في حق ناره  و  اصراره على ايعاقة حياتها، و الوقوف في طريقها، و منعها من العمل و أنه لم يصدقها منذ تسع سنوات و مازال لا يصدق.

لماذا إذاً لا يقبل الهدنة و الاستقرار حتى من أجل الابنة، مازال مصراً على التحكم فيها، يسعى لجعلها تذهب كي لا يتحمل  ألم رؤيتها، و لا يهمه أبداً ما تعانيه هي  من آلام، يعادي صديقه فقط لأنه وقف بجانب تلك المرأة الضعيفة  و خالف وعده له، لا نعرف ما تحمله الحلقات القادمة لنا من أحداث، و لكن حتى الآن الكاتبات يصدرون طباع سنجار السيئة فقط.

نسب المشاهدة :

و قد يؤثر هذا الانزعاج و الاستياء  من أحداث مسلسل ابنة  السفير التي باتت تتسم بالسذاجة و اللامنطقية على الاطلاق على نسب مشاهدات الحلقات القادمة من المسلسل، فقد تتراجع نسبة مشاهدة الحلقة القادمة عن الأسبوع الماضي، بعدما كاد المسلسل يتفوق على مسلسل الحفرة الذي ينافسه على الصدارة  في يوم عرضه الأثنين،  فإذا استمر المسلسل على هذه الوتيرة و تلفيق أحداث  لا يمكن حدوثها ، او التغاضي عنها قد يفقد جزء كبير  من  مشاهديه، و طبيعة الشعب التركي أنه إذا ترك مسلسل لا يعود لمتابعته مرة  أخرى أبداً.

مواعيد عرض ابنة السفير :

مسلسل “ابنة السفير” يُعرض على قناة “ستار تي في” التركية ببث مباشر أسبوعياً كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا،  السابعة بتوقيت  مصر و فلسطين، و التاسعة بتوقيت السعودية و العراق و قطر و الأردن، و العاشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة، و سلطنة عمان، كما تُعرض الحلقة مترجمة عبر موقع قصة  عشق في صباح الثلاثاء، و مدبلجة عبر موقع شاهد نت التابع لمجموعة قنوات “الأم بي سي” مقسمة على ثلاثة حلقات.

داليا محمد

و يمكنكم متابعة حلقات مسلسل “ابنة السفير” مدبلجة من هنا

كما يمكنكم متابعة حلقات مسلسل “ابنة السفير” مترجمة من هنا