اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الوكالة نيوز تقدم مراجعة ليلة الامتحان في الكيمياء للصف الثاني الثانوى

تقدم الوكالة نيوز لمتابعيها من طلاب الصف الثاني الثانوي مراجعة ليلة الامتحان في الكيمياء للفصل الدراسي الأول للتسهيل علي الطلاب ، وقام بإعدادها مهاب السقا .

وانطلقت امتحانات الصف الثاني الثانوي 11 يناير المقبل وتستمر حتي 22 من نفس الشهر ، وتعقد الامتحانات إلكترونيا لطلاب المدارس الحكومية والخاصة ، وورقيا لطلاب المنازل والخدمات والسجون في الفترة الصباحية .

ويتم السماح للطلاب بدخول الامتحانات بالكتاب المدرسي ، كما يتمكن جميع الطلاب تأدية الامتحان حتي وإن لم يدفع المصروفات الدراسية ولكن ستحجب نتيجته .

الوكالة نيوز تقدم مراجعة ليلة الامتحان في مادة الفيزياء

وعند حدوث عطل في التابلت أثناء الامتحان سيتم حصول الطالب علي متوسط المجموع ولن يتم امتحانه مرة أخرى ، وتضاف امتحانات الفصل الدراسي الأول للمجموع ، إما بالنسبة للمدارس التي لم تنتهي البنية التحتية بها بعد تم توفير " راوتر " لكل مدرسة لتمكين الطلاب من الامتحان .

مراجعة ليلة الامتحان في الكيمياء

ويمنع اصطحاب الهاتف المحمول أو كتب خارجية والملازم ، وعدم مغادرة اللجنة إلا مع نهاية الوقت ، كما يجب ضرورة مراعاة الزمن المحدد للإجابة علي كل مادة .

تقدم الوكالة نيوز لمتابعيها من طلاب الصف الثاني الثانوي مراجعة ليلة الامتحان في الكيمياء للفصل الدراسي الأول للتسهيل علي الطلاب ، وقام بإعدادها مهاب السقا .

مراجعة ليلة الامتحان في اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة

ويسمح للطالب الامتحان الورقي في حالة وجود عطل بالتابلت الخاص به أو ضعف الشبكة، أما إذا نسي جهاز " التابلت " الخاص به ، أو جاء به غير مشحون ، أو عليه رمز قفل نسى فتحه ، ففي جميع هذه الأحوال لن يؤدي الطالب الامتحان ورقيًا؛ لأن جاهزية " التابلت " للامتحان مسؤولية الطالب ، وهذا يعتبر إهمال .

وتقيس الامتحانات فهم مستهدفات التعلم وليست تكرار لمسألة معروفة متفق عليها تم التدرب علي حفظها واستعادتها ، ويضع هذه الأسئلة عدد كبير من المعلمين والأساتذة في المركز القومي للامتحانات علي أسس علمية ومعايير عالمية .

كتاب زويل فى الكيمياء للصف الثاني الثانوي الترم الاول 2019 للاستاذ مهاب السقا

مراجعة ليلة الامتحان في الجيولوجيا والعلوم البيئية للثانوية العامة ماراثون الثانوية العامة.. «الوكالة نيوز» ينشر مراجعة ليلة الامتحان لمادة الفيزياء مراجعة ليلة الامتحان في الفيزياء للثانوية العامة

مريم محمود