اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

لبنى عبد العزيز بعد تصدرها التريند..المرشحة الأولى لـ "خالي بالك من زوزو" و سخر منها العندليب

لبنى عبد العزيز
لبنى عبد العزيز

لبنى عبد العزيز  - تصدرت اليوم الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز لمحركات بحث موقع جوجل العالمي، طوال ساعات اليوم و حتى لحظة كتابة تلك السطور.

حيث  احتلت الفنانة لبنى عبد العزيز المركز الثاني بين الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً في مصر، عبر الموقع جوجل العالمي للبحث و التقصي.

[caption id="attachment_383931" align="aligncenter" width="558"]لبنى عبد العزيز لبنى عبد العزيز[/caption]

و ذلك بعد انهيارها فى البكاء خلال تقديمها واجب العزاء فى رفيقتها وصديقتها الراحلة ماجدة الصباحي في العزاء المقام بمسجد عمر مكرم، وحاولت الفنانة دلال عبد العزيز ورجاء الحداوي تهدئتها، ليدور حديث جانبي بينهما بعد شكوى لبنى عبد العزيز بسبب عدم سؤال أحد عليها، لترد عليها دلال: "معلش يا حبيبتي أنا عارفة إننا مقصرين في حقك".

و يستعرض اليوم موقع "الوكالة نيوز" بعضاً الحقائق في حياة النجمة لبنى عبد العزيز:

لبنى عبد العزيز ترفض لقاء العندليب :

Related image

درست الفنانة لبنى عبد العزيز في الجامعة الأمريكية، و أثناء دراستها في الجامعة عملت في الاذاعة المصرية مع السيدة فضيلة توفيق "أبلة فضيلة" التي كانت رئيستها في هذه الفترة، و في أحد الأيام استدعتها السيبدة فضيلة و أخبرتها أن العندليب الاسمر يستعد لفيلم جديد بعنوان "الوسادة الخالية" و يبحث عن وجه جديد لتشاركه البطولة بعدما رشحها له المخرج الراحل صلاح أبو سيف و الذي رآها عدة مرات على خسبة مسرح الجامعة و اعجب بها كوه سينمائي جديد، لذلك هو يطلب لقائها، لكنها رفضت في البداية لقاء العندليب الأسمر بسبب عدم تفرغها كما انها كانت لا تهتم بالسينما، و لم يكن حلمها ان تكون ممثلة ذات يوم.

و لكن اصرت عليها السيدة فضيلة و التي رأت فيها وجهاً سينمائياً جديداً و جميلاً، فوافقت على لقاء العندليب، و كانت حينها تعاني من بعض المشكلات في مخارج الألفاظ الصحيحة بحكم دراستها في الخارج، و حين تقابلت مع العندليب.

و أخذت تردد بعض الحمل الحوارية التي أخذت تقرأها من السيناريو المكتوب للفيلم سخر منها عبد الحليم و قال  للمخرج الراحل صلاح أبو سيف الذي قام بترشيحها : "انت جايبلي واحدة مش عارفة تقول صلاح"، و لكن أخذ يضحك الحميع فيما بعد و عملت لبنى عبد العزيز على تحسين مخارج الفاظها طوال فترة تصوير الفيلم، و حقق العمل نجاحاً باهراً فاق نجاح حميع افلام عبد الحليم  السابقة.

فيلم خالي بالك  من  زوزو :

بعد نجاح لبنى عبد العزيز  في عدة أدوار عُرض على الفنانة لبنى عبد العزيز أن تكون هي البطلة لفيلم "خالي بالك من زوزو" و بعد قرائتها للسيناريو و أبداء موافقتها الأولية  على الدور، حجدث ما لم يكن في الحسبان،  حيث تزوجت الفنانة لبنى  عبد العزيز، و قررت وقتها التفرغ لزوجها لأنها رأت أن الزواج مسؤولية كمسؤولية الفنان تجاه فنه و جمهوره  و أن "صاحب بالين كذاب"، فاعتذرت عن الفيلم ليكون الدور من  نصيب الجميلة سعاد حسني و يحقق نجاحاً غير مسبوق في شباك التذاكر و يُعرض في دور العرض لأكثر من عام.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن نجوم مصر من هنا