اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

افيهات يوسف فوزى الحية على السوشيال ميديا.. أحمد حلمي الهمه الكوميديا ومحمد سعد «خلاه مسخره»

يوسف فوزى1
يوسف فوزى1

دومًا ما تتعلق افيهات بأذهان الجمهور خاصة مع انتشار الكوميكس بشكل كبير في عالم السوشيال ميديا، وهذا كان بيئة خصبة لتذكر الفنان الكبير يوسف فوزى الذى امتع الجمهور معه بعدد من افيهات خاصة في الافلام التي جمعته مع الشباب.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الاتي أبرز افيهات النجم الكبير الذى ظهر بالأمس لأول مرة منذ اصابته بشلل الرعاش واعتزاله الفن نهائيًا، الأمر الذى كان صعبًا على جمهور الفن في مصر خاصة وأن أعماله لها كاريزما وحضور خاص.

يوسف فوزى في ظرف طارق

افيهات يوسف فوزي في فيلم ظرف طارق تقمص الفنان الكبير دور محمد المهدي والد الفتاة التي كان يحبها أحمد حلمي في فيلم ظرف طارق حينما أدى دور والد الفنانة نور.

وكان له مشهدان كوميديان أولهما حينما اجتمع بـ"سارة" وحبيبها "عمر أبو الوفا" أحمد حلمي، في الأتيليه الخاص بالأولى، وقال له في لحظة وداعه: "سي يو ليتر.. أليجاتور"، ليتصبح إفيه يردده الأصدقاء مع بعضهما.

وفي مشهد آخر جمعه "محمد المهدي" بـ"عمر" في منزل الأول، ظهر مشهد كوميدي، وهو يحاول إقناع طارق بشكل لطيف بمغادرة المنزل بحجة تأخر الوقت، فقال له: "طب يا عمر وقت النوم جه"، فرد أحمد حلمي: "بس أنا مبنامش دلوقتي"، ليلاحقه يوسف فوزي قائلًا: "يا أخي إحنا.. إحنا عايزين ننام".

محمد سعد مع يوسف فوزى

افيهات يوسف فوزي في فيلم بوشكاش ظهر يوسف فوزي بشخصية والد المحامية هانيا وهي الفنانة زينة، حينما اجتمع مع أولاده المهتمين بلعبة الكرة الأمريكية، برفقة "بوشكاش" الفنان محمد سعد.

وقال له: "بحس بمتعة غير عادية وأنا بدبح الخروف بإيدي وهو خايف مني كده"، وتابع كلماته بضحكة عالية، وسرعان ما تحول ذلك الإفيه إلى كوميك على "السوشيال ميديا".

فيلم بلبل حيران

افيهات يوسف فوزي في فيلم "بلبل حيران" عام 2010، ظهر يوسف فوزي في دور "والد ياسمين"، الذي يهوى الصيد، خلال أكثر من مشهد، كان أولها في مركب صيد، رفقة ابنته "ياسمين" الفنانة زينة، وحبيبها "بلبل" الفنان أحمد حلمي، لينثر عددا من الإفيهات، منها عندما ضحك بصوت عالٍ وهو يقول له "خوص"، فيحاول "بلبل" تصحيح خطأ الكلمة وأنه أراد قول "بوص" ليعود يوسف فوزي قائلًا: "استنى يا ابني لما أخلص ضحك".

يوسف فوزى من 1981 حتي 2016.. رحلة الوسيم التي انهاها الشلل الرعاش أبرز تصريحات يوسف فوزي بعد الإصابة بشلل الرعاش «محدش بيسأل عليا ومش عايز مساعدة من حد»

حسن السيد