اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نبيلة عبيد تتصدر التريند السعودي في عيد ميلادها..و عبارات لا تُنسى لنجمة مصر اللأولى

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

نبيلة عبيد - تصدرت الفنانة نبيلة عبيد  لمحركات بحث موقعه جوجل العالمي على مستوى دولة السعودية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 22 من الشهر الجاري.

حيث احتلت الفنانة نبيلة عبيد  المركز الثالث بين الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً على مستوى دولة السعودية طوال ساعات الليل و حتى لحظة كتابة هذه السطور.

ذلك بعدما احتفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني بعيد ميلاد نجمة مصر الأولى النجمة نبيلة عبيد، كان من بينهم الفنانة ايمي سمير غانم و الإعلامية بوسي شلبي، التي شاركت محموعة  من الصور التي  جمعتها بالفنانة نبيلة عيبد اثناء الاحتفال عبر حسابها الرسمي على مو قع التواصل الاجتماعي انستجرام.

https://www.instagram.com/p/B7lIMI2HsbU/?utm_source=ig_embed

عيد ميلا نبيلة عبيد

وظهرت "نجمة مصر الأولي"، في الصور التي نشرتها شلبي عبر حسابها وهي تقوم بتقطيع تورتة عيد ميلادها التي صممتها على شكل "عين الحسد" الشهيرة باللون الأزرق.

النجمة نبيلة عيبد هي من أهم و ابرز نجمات مصر في فترة الثمانينات و التسعينات، حيث لُقبت بنجمة مصر الأولى و قدمت عدد ضخم من الأفلام الناجحة و التي مازالت عالقة في أذهان الحماهير حتى الآن على رأسهم الراقصة و السياسي، الراقصة و الطبال ، العذراء و الشعر الابيض، قضية سميحة بدران ، حارة برجوان ، الصبر في الملاحات و امرأة تحت المراقبة، الوحل و رابعة العدوية و غيرها من الأعمال المميزة التي أثرت بها شاشة السينما المصرية لسنوات طويلة فهي الأم والابنة والمدرسة والزوجة وسيدة الأعمال والشرطية والراقصة.

عبارات لا تُنسى:

و كان لها عبارات في أفلامها ظلت عالقة في أذهان المشاهدين حتى الآن كان ابرز تلك العبارات في فيلم "الراقصة و السياسي" و الحقيقة أنه كان حافلاً بالعبارات التي لا تُنسى أبرزها : "كل واحد فينا بيرقص بطريقته. أنا بهز وِسطي، و انت بتلعّب لسانك و تُخطُب" .. و "ربنا يكفيك شر مكر العوالم".

كذلك جاء على لسانها جملة حوارية لا تُنسى في فيلم "الراقصة و الطبال" حين ردت على كلام الفنان القدير الراحل أحمد زكي الذي  طلب منها في أحد المشاهد أن تتوقف عن تناول الدجاج و المحشي و الأرز  كي تحافظ على رشاقتها و خفة جسدها كي تصبح فراشة لترد عليه رداً فجر ضحكات الجميع قائلة : "ما تقولي أحسن أعمل سندوتشات مياه ساقعة".

آخر أعمالها:

يُذكر أن الفنانة نبيلة عبيد ستبدأ قريباً  تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "نساء من ذهب" بصحبة الفنانة نادية الجندى معبودة الجماهير فى العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد سفرهما بصحبة الفنانتين سميحة أيوب وهالة فاخر إلى هناك يوم الجمعة الماضية، لعمل بروفات ترابيزة مع المخرج وائل احسان.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن نجوم مصر من هنا