اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات كليات مدينة نصر والدراسة

1
1

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر ، امتحانات كليات فرعي البنين بمدينة نصر والدراسة للوقوف على انتظام الأيام الأخيرة في امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي تنتهي غدا الخميس الموافق 23 يناير الجاري.

وذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، والاطمئنان على حسن سير الامتحانات والانضباط في كافة لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول.

رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات كليات

وتابع رئيس الجامعة انتظام لجان امتحانات كليات الفرعين، مشددا على ضرورة مواصلة العمل داخل الكنترولات على قدم وساق بهدف الانتهاء من عمليات التصحيح أولًا بأول، إضافة إلى عمليات المراجعة والرصد، حتى يتسنى الانتهاء من عمليات التصحيح ثم إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول خلال شهر فبراير المقبل.

وقام رئيس الجامعة بتفقد الحرم الجامعي بمدينة نصر والدراسة، للاطمئنان على مستوى الخدمات المتاحة من كافتريات ومنافذ فوري والتي تتيح للطلاب والطالبات سداد جميع الرسوم إلكترونيا.

كما قام رئيس الجامعة بتوزيع دعوات مجانية دائمة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51 على الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ، بحضور الدكتور محمد ابو زيد الامير نائب رئيس الجامعة، والدكتور صلاح عاشور وكيل كلية اللغة العربية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد المليجي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.

امتحانات كليات

حرص الطلاب -خلال الجولة- على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة موجهين له الشكر على اهتمام الدائم على الاستماع لهم وما تحقق من إنجازات على أرض الواقع خلال الفترة الماضية والتي تعكس التطور الكبير الذي تشهده مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

كما تفقد رئيس جامعة الأزهر أول أمس، فرع البنات بمدينة نصر للوقوف على انضباط الأيام الأخيرة في امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي تنتهي بعد غد الخميس الموافق 23 يناير الجاري.

حيث اطمئن رئيس الجامعة على انتظام وهدوء لجان امتحانات كليات وتأكد ان العمل داخل الكنترولات يسير على قدم وساق بهدف الانتهاء من عمليات التصحيح أولًا بأول، إضافة إلى عمليات المراجعة والرصد، حتى يتسنى الانتهاء من عمليات التصحيح ثم إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول خلال شهر فبراير المقبل.

كما قام رئيس الجامعة بتوزيع دعوات مجانية دائمة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51 على طالبات فرع البنات وعلى الموظفين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، تشجيعا من فضيلته ودعوة للذهاب للمعرض والاستفادة من هذا المهرجان الثقافي المصري العالمي.

رئيس جامعة الأزهر  يتفقد فرع البنات ويوزع دعوات مجانية لمعرض القاهرة

مريم محمود