اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

«الحركة الوطنية» بالبحيرة يهني رجال الشرطة المصرية بعيدهم الـ68

1
1

هنئ خالد عبد العزيز الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة البحيرة رجال الشرطة المصرية بعيدهم الـ68.

وقال "عبدالعزيز" في تصريحات له انه في عيد الشرطة يجب أن نحتفي بهم وأن يُـسْـدَى لهم كل واجب ومعروف قاموا به، ونقدر لهم مجهوداتهم الشاقة تجاه وطنهم وشعبهم، كي يعيشوا في أمن وأمان واستقرار، ووجب علينا الشكر كل الشكر لـ رجال الشرطة المصرية بلسان الحال والمقال، وكل ما يُشبع عواطف الشكر لهم جميعاً في عيدهم، وكل العذر على ما قصرنا عنه نحو هؤلاء الرجال.

وأضاف أمين حزب الحركة الوطنية المصرية بالبحيرة انهم الذين يحملون على عاتقهم المسؤولية كاملة لأمن بلادنا، ويحتملون في سبيل ذلك ما يحتملون من المؤنة والمشقة حذراً على الوطن وشعبه من التهافت والسقوط، يدافعون عن الأمن ويحمون حوزته، ولولا هؤلاء الرجال لأكل القوي الضعيف، ويغتال الكبير الصغير.

وأكد خالد عبد العزيز ان رجال الشرطة المصرية شرفاء وأمناء على هذا الوطن من داخله وأيضاً خارجه، فهم شرفاء.. نعم شرفاء لكل ما يبذلونه في خدمة المجتمع البشري في سبيل الزود عن وطنهم لأنه يحميه.

يهني رجال الشرطة المصرية

وأشار أمين الحركة الوطنية بالبحيرة الى إننا على قدر ما نحتاج رجال الشرطة المصرية على قدر ما نستخف وننسى إنهم رجال يسهرون على راحتنا بالليل والنهار، هؤلاء الرجال الذين أقسموا وعاهدوا الله ويعتمدون عليه في أداء واجبهم الوطني، فهم غير شاكين ولا مرتابين، ولهذا فلن يخذلكم الله في حماية هذا الوطن وشعبه.

وأضاف "عبد العزيز" انه من السهل أن نتفادى مسؤولياتنا، لكن رجال الشرطة لا تغفل عنهم مسؤولياتهم وواجباتهم أبدا، وليعلم الجميع أن ما ينعم به المجتمع من أمنٍ، وطمأنينة تامة وهدوء واستقرار كامل، إنما هو فضل من الله تعالى ونعمة منه.

وأكد خالد عبد العزيز إن استقلال بلادنا مرهون بالحفاظ على مجتمعنا ومؤسساتنا التي تلعب دوراً كبيراً وخاصة وزارة الداخلية وعلى رأسها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ورجاله الأوفياء المخلصين للوطن، الذين يقومون بنشر الوعي بين الأفراد وحفظ أمنهم، وهم يعلمون أن هذا واجب وطني يشترك فيه الجميع الغيور.

رئيس الحركة الوطنية: عيد الشرطة يوم عزة ونصر للشعب المصري