أهل الفنتوك شو

أشرف زكي يكشف أخر التطورات الصحية لخالد النبوي: «بيقولكم أنا راجعلكم قريب»


قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الفنان خالد النبوي ينعم بحالة صحية مستقرة، وأشار أشرف زكي إلى أنه طلب منه أن يخبر جمهوره باستقرار حالته الصحية: “هو طلب مني إني أطمن جمهوره وحبايبيه باستقرار حالته الصحية”، وشدد أشرف زكي على أنه سيخرج من المستشفى خلال يوم أو يومين على أقصى تقدير.

وأضاف “زكي” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر فضائية الحياة، تقديم الإعلامية لبنى عسل، أن النقابة تساند وتدعم جميع الفنانيين في جميع المواقف والحالات، خاصة أثناء إصابتهم بأذى، سواء أكان مرض أو حادث أو أي شئ من هذا القبيل، لافتًا إلى أن خالد النبوي كان تلميذه بمعهد التمثيل، فضلًا عن أنه أصبح من أقرب أصدقائه خلال الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن مصدر طبي صرح عقب دخول النجم خالد النبوي للمستشفي بأنه تم اجراء عملية لتوسيع أحد شرايين القلب وذلك بعدما شعر بضيق فى التنفس.

وكانت منى المغربى زوجة الفنان خالد النبوى قد طلبت من جمهوره الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: “خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعوله” دون الكشف عن أى تفاصيل عن الأزمة الصحية التى تعرض لها زوجها.

وظلت الدعوات تلاحق النجم خالد النبوي عبر منصات السوشيال ميديا حيث ظلت التغريدات عبر تويتر تتمني الشفاء العاجل للفنان.

وغرد حساب يحمل أسم عاشقه تراب مصربعشق ترابك يابلدى قائله « إصابة #خالد_النبوى بازمة قلبية والنجم يجرى عملية قسطرة ..دعواتكم له بالشفاء .. الف مليون سلامة عليك يانجم معلش العين كانت جامده شويه رشقت ربنا يشفيك ويعافيك ». وتدعو شيرين سامي قائله «#خالد_النبوي ربنا يشفيك ويعافيك ويطمن قلوبنا عليك وتعدي بسلام ».

ويقول عبد الرحمن يحيى «اللهم بحق الفجر أشفي خالد النبوي وارجعه لنا سالم معفى » . وغردت أمل قائله « ألَفُـ سِـلَأّمًةّ لَلَفُـنِأّنِ أّلَخِـلَوٌقُ أّلَجّـمًيِّلَ…(خِـأّلَدٍ أّلَنِبًوٌى).. طِوٌمًأّنِ بًأّى.. أّلَمًصّـرىأّلَأصّـيِّلَ… شُـفُـأّک ْأّلَلَه ّوٌعٌأّفُـأّکْ ».

وعرض لـ خالد النبوي مؤخراً مسلسل “ممالك النار” الذى حقق نجاحا كبيراً وقدم فيه شخصية “طومان باي”، وشارك فى بطولة العمل الفنانين السوريين رشيد عساف، محمود نصر، عبد المنعم عمايرى، وكندة حنا، والفنانة منى واصف كضيفة شرف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق