اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل قيامة المؤسس عثمان 7 بالتفاصيل الكاملة لكل الأحداث

مسلسل قيامة المؤسس
مسلسل قيامة المؤسس عثمان

مسلسل قيامة المؤسس عثمان 7 هي أكثر ما بدأ الجمهور المصري في البحث عنه خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حيث أنه المسلسل الأقوى جماهيريًا بين العرب والذين يهتمون بقراءة وتعلم التاريخ ويعد من افضل الوجهات التى يطلبها المشاهد خلال السنوات الأخيرة.

وأعلن القائمون على عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان 7 أن الحلقة السابعة من مسلسل قيامة المؤسس عثمان الموسم الآن، عبر قناة ATV التركية الناقلة للمسلسل في عرضه الأول علي الشاشات الفضية للمشاهدين والمتابعين للمسلسل التركي التاريخي.

أحداث المسلسل

بدأت الأحداث في التصاعد بمسلسل المؤسس عثمان بعد ظهور ملامح وقوة البطل عثمان في مواجهة التحديات والصعوبات سواء داخل القبيلة والمؤامرات التي يقوم عمه السيد دوندار بتنفيذها أو مواجهة الأعداء من رجال القلعة بعد مقتل تيكفور.

كانت محاولة اتهامه فيه الواقعة ولكنه استطاع إثبات براءته من قتل تيكفور أمام سيد القبائل الأمير عليشار وإحباط مخطط الأميرة صوفيا في محاكمته وتنفيذ حكم الإعدام عليه بعد إحباطه لمحاولة الاغتيال الأولي لقائد القلعة تيكفور.

ثم جاء قيامه بإنقاذ بالا خاتون من الموت بعد الحصول علي الترياق الخاص بالسم الذي قام الراهب ياينز بإعطائه لها للحصول منها علي معلومات خاصة بمكان الكنز المقدس.

مسلسل عثمان الحلقة 7 بالتفاصيل

كشفت الإعلان الترويجي للحلقة السابعة من مسلسل قيامة المؤسس عثمان، ظهور الراهب ياينز وهو يقوم بتعذيب البطل التركي عثمان بن أرطغرل والقيام بكيه بالنار حتي يحصل منه علي معلومات بشأن الكنز.

وظهر الشيخ علي أديب في الاستعداد للإنقاذ عثمان من يد الراهب ياينز وبدأت المواجهة المباشرة بينهما وظهر عثمان بن أرطغرل في نهاية الحقلة وهو يقود رجاله للحرب مرددًا عبارته الشهيرة :” الله أكبر الله أكبر”.

موعد مسلسل المؤسس عثمان

يعرض مسلسل المؤسس عثمان، كل يوم أربعاء علي قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتُعاد الحلقة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الخميس علي قناة الفجر الجزائرية.

المؤسس عثمان.. موعد الحلقة الاولى من المسلسل التركي قيامة عثمان والقنوات الناقلة وترددها

حسن السيد