اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

شاهد.. فيلم المهمة خلال احتفالية عيد الشرطة

فيلم المهمة
فيلم المهمة

شهدت احتفالية عيد الشرطة المصرية، بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، عرض فيلم المهمة تسجيلي بعنوان (المهمة)، والذي يعكس المحاكاة الواقعية لدور وطني يقوم به مجموعة من أبطال قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية، الذين يستمدون قوتهم في مواجهة الإرهاب والجريمة المنظمة من قوة الحق، ويبذلون من أجل هذا ليس من حياتهم فحسب بل حياتهم نفسها لينالوا شرف الدفاع عن أمان المواطن وأمن الوطن.

وتناول فيلم المهمة مجموعة (البلاك كوبرا) وقوات الدعم، لمتابعة ورصد القيادات الإرهابية التي تقوم بالتخطيط لعمليات إرهابية وتفخيخ الأماكن الحيوية، والتي أودت بحياة المدنيين، وكيفية القبض على تلك القيادات والقضاء عليها.

وأشاد الفيلم بأداء قوات مكافحة الإرهاب وقدراتهم الخاصة وبطولاتهم العظيمة في القضاء علي العناصر الإرهابية والاستشهاد في سبيل الله والوطن.

فيلم المهمة

ويأتي ذلك في ظل احتفالات عيد الشرطة الـ 68، فيما يوضح الفيلم، كيفية استهداف العناصر الإجرامية، وفقًا لتحريات أجهزة البحث الجنائي، وكيفية الاستعداد لمداهمة الأوكار الإرهابية.

بث مباشر.. احتفال عيد الشرطة الـ68 بحضور السيسي

كما يستعرض فيلم المهمة جهود الداخلية المبذولة تجاه كافة العناصر الإجرامية، التي تستهدف أمن واستقرار البلاد، والقضاء عليها، والانقضاض ومواجهتهم بكل حسم واقتدار.

ووصل الرئيس السيسي، إلى أكاديمية الشرطة للاحتفال بعيد الشرطة، بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لعيد الشرطة، الذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام، واستعرض حرس الشرف، حيث استقبله اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

تامر عبدالقادر : عيد الشرطة يخلد ملحمة البطولات الجامعة بين الأبطال والمصريين

ووضع الرئيس السيسي، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، وعزفت فرقة موسيقى الشرطة السلام الوطني، كما اجتمع مع المجلس الأعلى للشرطة ضمن مراسم الاحتفال.

وحضر الاحتفال المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، واللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة، وكبار رجال الدولة وقيادات هيئة الشرطة.

علي عبد العال يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الشرطة البدرى ضيف يهنئ الشعب المصري ورجال الداخلية بعيد الشرطة  https://www.youtube.com/watch?v=zSg11DRIbh0