اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عرض فيلم هنا مصر خلال احتفالية الشرطة بعيدها الـ68

فيلم هنا مصر
فيلم هنا مصر

شهدت احتفالية عيد الشرطة المصرية، بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، عرض فيلم هنا مصر يستعرض تاريخ وقوة مصر عبر التاريخ، وأن سرها في شعبها وتاريخ تضحيات الشرطة المصرية.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، الاحتفال بعيد الشرطة الـ68 بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يكرم الرئيس عددًا من ضباط الشرطة.

وتحرص الدولة في هذا التاريخ على تكريم أبطالها من رجال الشرطة الساهرين على أمن الوطن، والمدافعين عن مصر ضد الإرهاب الغاشم، كما تحرص الدولة على تكريم عدد من أسر شهداء الشرطة الذين استشهدوا أثناء أداء واجبهم الوطني.

فيلم هنا مصر .. وأثبتت الشرطة المصرية ورجالها الأبطال أنهم لم ولن يترددوا أبدا في التضحية بدمائهم وأرواحهم ليأمن كل مواطن على حياته وعرضه وماله، ولم يتوانوا في التعامل بمنتهى الحزم والحسم مع كل من يحاول المساس باستقرار الوطن، أو من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين، فضلا عن ما سطره رجال الشرطة من تقديم الشهداء في سبيل محاربة الإرهاب وغيرها من أوراق بطولية حفظها التاريخ بسطور من دماء طاهرة حافظت على الأرض والعرض.

فيلم هنا مصر

ووصل الرئيس السيسي، إلى أكاديمية الشرطة للاحتفال بعيد الشرطة، بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لعيد الشرطة، الذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام، واستعرض حرس الشرف، حيث استقبله اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

ووضع الرئيس السيسي، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، وعزفت فرقة موسيقى الشرطة السلام الوطني، كما اجتمع مع المجلس الأعلى للشرطة ضمن مراسم الاحتفال.

وحضر الاحتفال المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، واللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة، وكبار رجال الدولة وقيادات هيئة الشرطة.

شاهد.. فيلم المهمة خلال احتفالية عيد الشرطة تامر عبدالقادر : عيد الشرطة يخلد ملحمة البطولات الجامعة بين الأبطال والمصريين صلاح حسب الله للداخلية في عيد الشرطة: المصريون لن ينسوا تضحياتكم بث مباشر.. احتفال عيد الشرطة الـ68 بحضور السيسي https://www.youtube.com/watch?v=gAbxZT-P12Q&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3IXlf1sjm_vK2hGBrHr6Z1ZGKq78QcG5neZHNbi9JbWILQVgBUbxRotnU