اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا barcelona vs valencia في الدوري الإسباني

barcelona vs valencia
barcelona vs valencia

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة وفالنسيا barcelona vs valencia في الدوري الإسباني.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين كل من برشلونة وفالنسيا barcelona vs valencia التي تجمع بينهما ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني في ترتيب الليجا بعد فوزه الأخير على نظيره غرناطة بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الماضية من الليجا.

فيما يحتل فالنسيا المركز السابع برصيد 31 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوزه الأخير أمام ريال مايوركا برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية من الليجا.

ويذاع اللقاء على شبكة بي ان سبورت 3 في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وفي السياق ذاته صرح الفرنسي انطوان جريزمان لاعب برشلونة عقب مواجهة فريقه أمام ابيزا في كأس الملك الإسباني أن المنافس دخل للمباراة بشكل أفضل منا لهذا لم نحصل على فرص، كنا نحتاج وقت للتأقلم حول طريقة 3 مدافعين".

وأضاف: "علينا كسب الثقة مع الكرة ، وخلق المساحات في الهجوم، نحن نتكيف مع تكتيكات المدرب الجديد، علينا العمل بجد، اشكر زملائي في الفريق على تصريحاتهم وبدونهم لا استطيع التسجيل".

barcelona vs valencia

وواصل: "لعبت بأفضل مستوي لي وحصلت على فرصتين سجلتهم، سجلت هدفين بفضل تمريرات زملائي المذهلة، العمل الجماعي هو الاهم، في الشوط الاول لم نصل للمرمى ولكن حاولنا، ولكن في النهاية سار كل شيء بشكل جيد".

وحول أفضل مركز له رد جريزمان: "لا يهمني أين ألعب جئت الي هنا للمساعدة ، حصلت على فرصتين ومن حسن حظي تسجيلهما".

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="purple " size="big" link="http://www.yalla-shoot.com/mobile/18012/valencia-vs-barcelona.html" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

برشلونة ضد فالنسيا .. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تشكيل برشلونة الرسمي أمام إيبيزا في كأس ملك إسبانيا تحليل.. ماذا قدم كيكي سيتين فى لقاء برشلونة وغرناطة بعد الفوز على غرناطة.. ماذا تغير داخل برشلونة في وجود سيتين ملعب كامب نو .. ميسي يقود برشلونة أمام غرناطة