اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أحمد عز يعترف بطفليه بقضية جديدة ضد زينة

2
2

عاد الفنان أحمد عز للتصدر من جديد ولكن هذه المرة على محرك البحث العالمي جوجل عقب تأجيل دعوى الفنان أحمد عز ضد الفنانة زينة والذي يطالب فيه بالإشراف التعليمي لمدرسة طفليه عز الدين وزين الدين ونقلهم إلى مدرسة أخرى لجلسة 9 فبراير.

لتخرج الفنانة زينة عبر برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC لتكشف عن تفاصيل علاقتها وزواجها من الفنان أحمد عز الذي أنكرها الأخير بعد حملها في توأم.

دعوي قضائية

وكانت قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر قد أجلت دعوى جديدة أقامها محامى الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز يطالبه بدفع المصاريف الدراسية لطفليه زين الدين وعز الدين عن عامي 2018 و2019 والبالغة 43 ألف جنيه إسترليني لجلسة 1 مارس.

«الأزمة انتهت بالقانون» بهذه الكلمات قالت الفنانة زينة إن أزمتها بخصوص زواجها من الفنان أحمد عز انتهت تماماً وحصلت على حقها بالقانون وبفضل المحاكم الشرعية وبفضل دولة القانون التي تنعم فيها مصر الآن.

زينة تهاجم أحمد عز

ووجهت رسالة قوية إلى الفنان أحمد عز قالت خلالها: "بقول لأحمد عز.. المعجبين مش هيترحموا عليك لو مت، إنما عيالك اللي هما من صلبك هما اللي هيترجموا عليك.

وكشفت الفنانة زينة أنها تزوجت الفنان أحمد عز عرفي في 15 يونيو عام 2012 في وجود أهلي.. وسافرنا أمريكا، عشان نوثق الزواج العرفي في القنصلية المصرية هناك.. وكان عاوزنى أعتزل الوسط الفني، وكان بيجيلى شغل كتير جدا في الوقت ده، وكان هيبقى نقلة كبيرة في حياتي".

أحمد عز طلب من زينة إجهاض نفسها

وأضافت زينة أنها حملت في أبنائها وفي البداية كان سعيد جدا بخبر الحمل ثم اقترح أن أجهض الأطفال وتردد حتى لا يقع في هذا الإثم ثم اقترح أن أنجب أولادي في أمريكا وأقيم هناك وأترك مجال الفن ويقوم بزيارتنا والإنفاق وأنا وافقت على هذا الاقتراح لأن الأطفال نعمة كبيرة من ربنا.

وتابعت قائلة: ذهبت إلى أمريكا في شهر مايو وكنت بصحبة أحمد عز وأخبرني أن والده في ولاية ميامي مريض واكتشفت بعد ذلك بالصدفة عودته لمصر بدون أن يخبرني وأنجبت أولادي في شهر أكتوبر وطلبت منه حضور عملية الوضع خاصة أن حالتي الصحية كانت سيئة وأنجبت في الشهر السابع، ولكنه لم يأت واعتذر بسبب ارتباطه بعمل.

إثبات طفلي زينة

وأكدت زينة أنها توجهت إلى القنصلية المصرية في أمريكا لتوثق عقد الزواج، حتى تتمكن من اصطحاب ابنيها إلى مصر وبالفعل تم ذلك وتم توثيقه ورجعنا على مصر كويسين ومفيش مشكلة.

وأضافت زينة: "ولدت في الشهر السابع في أمريكا، وفى هذه الأثناء والد أحمد عز مرض، فاضطر إلى النزول لمصر، وكان والاتفاق إنه يجي أمريكا مرة أخرى يدفع مصاريف الولادة والمستشفى، ولم يأت فقررت أنفصل عنه، وعندما علم بهذا قرر الانفصال لم يصرف على أبنائي"، لافتة أنه بعد ذلك ثارت أزمة نسب ابنيها إلى زوجها أحمد عز.

رسائل الفن في ندوة السيسي التثقيفية.. أحمد عز يفاجئ الرئيس وهند صبري زوجة مثالية ومشهد وحيد لفت انتباه رئيس الجمهورية

كتب: محمد السيد