اهم الاخبار
الخميس 16 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال ضد بورنموث في كأس الاتحاد الانجليزي

أرسنال ضد بورنموث
أرسنال ضد بورنموث

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة، أرسنال ضد بورنموث في كأس الاتحاد الانجليزي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر، للمواجهة التي تجمع بين فريق آرسنال الذي يحل ضيفًا ثقيلًا، على نادي بورنموث، بملعب فيتاليتي، ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة بورنموث ضد أرسنال

وتقام المباراة فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة beIN Sports HD 2 .

بورنموث ضد أرسنال

ويدخل أرسنال اللقاء قادما من تعادل أمام تشيلسي 2-2 في ديربي لندن بالجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي ليحتل المركز العاشر برصيد 30 نقطة، في المقابل فاز بورنموث على برايتون 3-1.

وتأهل أرسنال على الدور الـ32 من البطولة عقب الفوز على نظيره ليدز يونايتد 1-0 في دور الـ64، في المقابل حقق بورنموث الفوز على نظيره لوتون تاون 4-0.

التشكيل المتوقع

واستقر الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، على الدفع بالتشكيل الأساسي للجانرز، في مواجهة فريق بورنموث، حيث من المنتظر أن يكون كالتالي:

في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

في الدفاع: مايتلاند نيلس – روب هولدينج – سوكراتيس باباستاثوبولوس – بوكايو ساكا.

في الوسط: نيكولاس بيبي – جوزيف ويلوك – جابرييل مارتينيلي.

في الهجوم: إدوارد نكيتيا.

وعلى جانب آخر اقترب نادي أرسنال الإنجليزي من حسم صفقة التعاقد مع الإسباني بابلو ماري، مدافع فلامنجو البرازيلي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي. بابلو ماري، انتقل الصيف الماضي من مانشستر سيتي، إلى فلامنجو، ليساهم في تتويج الفريق البرازيلي ببطولة كوبا ليبرتادوريس والدوري المحلي، بالإضافة إلى الحصول على فضية مونديال الأندية. وقدم النادي اللندني، عرضًا رسميًا لصاحب الـ26 عامًا، بقيمة 9 ملايين يورو، لتعزيز دفاعه، خلال يناير الجاري. أرسنال ضد بورنموث .. وسيجتمع شمل ماري، بميكيل أرتيتا، المدير الفني للجانرز من جديد، بعدما كانا معًا في مانشستر سيتي، حيث عمل المدرب الإسباني، مساعدًا لمواطنه بيب جوارديولا. وقضى ماري، معظم فترته مع مانشستر سيتي، معارًا لعدة أندية مثل جيرونا وناك بريدا، وديبورتيفو لاكورونيا. ماري، والذي يعد من ضمن أفضل مدافعي الدوري البرازيلي، يمتد عقده مع فلامنجو حتى ديسمبر 2022، مع وجود شرط جزائي بقيمة 30 مليون يورو.

[button color="blue" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-2?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة مباراة أرسنال ضد بورنموث اضغط هنا[/button]

حلم دوري اللاهزيمة يراود ليفربول.. هل يستطيع رفاق محمد صلاح تكرار إنجاز أرسنال