اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

أهالي ملوي بالمنيا يشيعون جنازة شهيد الواجب في سيناء

1
1

شيَع أهالي مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، اليوم الاثنين، جثمان المُجند محمد عبد الله عبد الوهاب، إلى مدافن العائلة في منطقة تونا الجبل، عقب استشهاده في سيناء أثناء أداء الواجب الوطني.

وأناب اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اللواء وجدي زقزوق، رئيس مدينة ملوي، لحضور الجنازة، بحضور عدد من أعضاء البرلمان والقيادات الأمنية والتنفيذية.

ونقل رئيس مدينة ملوي خالص تعازي ومواساة المحافظ لأسرة الشهيد، داعيًا الله أن يتغمده برحمته الواسعة، وأن يمن على أهله بنعمة الصبر والاحتساب، مؤكدًا أن العمليات الإرهابية لن تزيد الشعب المصري إلا تماسكاً وقوة لمواجهة الإرهاب الأسود واقتلاع جذوره.

كما وجه تحية تقدير وإعزاز لكل أبناء الوطن الأبرار من شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين يجودون بأغلى ما يملكون دفاعًا عن تراب الوطن.

وقال المحافظ إن العمليات الإرهابية لن تزيد الشعب المصري إلا تماسكًا وقوة لمواجهة الإرهاب الأسود واقتلاع جذوره، مشيرًا إلى قوة إرادة وعزيمة الشعب المصري ووقوفه صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية وجيشه العظيم، وجهاز الشرطة القوى، لحفظ أمن واستقرار الوطن ومواجهة الإرهاب في الداخل والخارج.

تسليم 59 منزلا للأسر الأكثر احتياجا في مركز ملوي «إنهيار حائط ووفاة 3».. تفاصيل حادث دير أبو فانا في محافظة المنيا تسليم 59 منزلا للأسر الأكثر احتياجا في مركز ملوي رئيس النواب يعلن خلو مقعد دائرة ملوي  

المنيا جمال زكى

أهالي ملوي بالمنيا يشيعون جنازة شهيد الواجب في سيناء جنازة شهيد الواجب في سيناء أهالي ملوي بالمنيا