اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف علي معهد القوات المسلحة للغات

  وفقا للتطور التكنولوجي المواكب للعصر الحالي تعد اللغات بمختلف أنواعها هي الوسيلة نحو التطور والرقي ،بالإضافة لاحتياج الشركات الكبري والعالمية للغات والبرمجة، لذلك انتشرت الأكاديميات التعليمية لمختلف اللغات ومن أبرز تلك الأكاديميات معهد القوات المسلحة للغات الذي يعتبر معهد لدراسة الكورسات ولايعتبرمعهد جامعي. ويدرس في معهد القوات المسلحة للغات ، اللغات المختلفة مثل الإنجليزيه، الفرنسية، التركية، الإيطالية ، الأسبانيه، الصينية، العبريه، الفارسيه، الكورية، الروسيه. ونستعرض شروط الالتحاق في معهد القوات المسلحة للغات  :- -سن الالتحاق لايقل عن 12سنة -يقبل المعهد المدنيين بالبطاقه الشخصية او شهادة الميلاد -أبناء الضباط والقوات المسلحة لازما عليهم إحضار الكارنيه العسكري أو البطاقة العلاجية. -مواعيد الإدارة في المعهد يوميا من 9صباحا -6مساءا باستثناء يوم الجمعه. -امتحان تحديد المستوي يوميا في تمام الساعه 10او 12او 3او5 ماعدا يوم الجمعه. -لايسمح دخول المعهد بالنقاب أو اللحية أو ملابس غير لائقة بالشباب"البرمودة". نظام الدراسة بمعهد القوات المسلحة للغات :- -كل لغه لها كورس خاص يحتوي علي عدة مستويات سعر المستوي الواحد 420جنيه للمدنين وللضباط وأبنائهم 140جنيه. -يوجد نظامين للكورس أولهما أن يكون الليفل مدته 10أسابيع علي أن يكون مرة واحد في الأسبوع، وثانيهما النظام المكثف ويكون مدة الليفل 5أسابيع. -مواعيد الكورس من الساعه 10-2 ، 3-7، 7-11، اختيار اليوم والميعاد ثابت علي مدار المستوي ولايجوز تغييره. -الكورس عباره عن 14مستوي -الشهاده معتمدة من وزارة الدفاع و وزارة الخارجية. متاح ب معهد القوات المسلحة للغات لغير المتفرغين للحضور إمكانية تحميل المناهج الخاصة بأي لغه ثم الذهاب للامتحان مباشرة وذلك من خلال الموقع :- https://goo. gl/8B52p. وفي السياق نفسه ترصد الوكالة نيوز أماكن ومراكز يمكنك الاختيار من بينها لتعلم الموارد البشرية على النحو التالي:

الجامعة الأمريكية

تقدم الجامعة الأمريكية دورة تعلم اللغة الانجليزية بسعر 1200 جنيه للمستوى، وتكون الدورة يومين أسبوعيا، ومدة المحاضرة 3 ساعات.

Berlitz

تقدم Berlitz كورس تعلم اللغة الانجليزية، 10 مستويات، أول مستويين للمبتدئين، ومدة المستوى الواحد من 6 إلى 8 أسابيع، يومين أو 3 أيام اسبوعيا، وسعر المستوى 1600 جنيه في الفترة الصباحية، و1800 جنيه في الفترة المسائية، ويوجد للمركز 7 فروع في مصر. مع بداية إجازة الصيف يفضل البعض استغلالها في الاشتراك بعدد من الدورات التدريبية أو تعلم اللغات، وترصد "الوطن" أماكن ومراكز يمكنك الاختيار من بينها لتعلم الموارد البشرية على النحو التالي:

الجامعة الأمريكية

تقدم الجامعة الأمريكية دورة تعلم اللغة الانجليزية بسعر 1200 جنيه للمستوى، وتكون الدورة يومين أسبوعيا، ومدة المحاضرة 3 ساعات.

Berlitz

تقدم Berlitz كورس تعلم اللغة الانجليزية، 10 مستويات، أول مستويين للمبتدئين، ومدة المستوى الواحد من 6 إلى 8 أسابيع، يومين أو 3 أيام اسبوعيا، وسعر المستوى 1600 جنيه في الفترة الصباحية، و1800 جنيه في الفترة المسائية، ويوجد للمركز 7 فروع في مصر.

المركز الثقافي الروسي

يقدم المركز الثقافي الروسي دورة تعلم اللغة الانجليزية تنقسم لكورس عام ومحادثة، الكورس العام يضم 14 مستوى، أول 6 مستويات بسعر 600 جنيه للمستوى، وبدءا من المستوى السابع بسعر 650 جنيها للمستوى. وكورس المحادثة يضم 14 مستوى، أول 6 مستويات بسعر 700 جنيه للمستوى، وبدءا من المستوى السابع بسعر 750 جنيها للمستوى. ومدة المستوى الواحد 5 أسابيع.

معهد القوات المسلحة للغات

يقدم معهد القوات المسلحة للغات دورة تعليم اللغة الانجليزية بسعر 400 جنيه للمستوى للمدنين، ويقدم المعهد تخفيضات لأبناء القوات المسلحة.

Not courses

يوجد لمركز not courses في مصر 18 فرعا، ويقدم المركز دورة لتعليم اللغة الإنجليزية بسعر 600 جنيه للمستوى، ويقدم المركز عروض وخصومات عديدة خلال العام. آية فراج