اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

برقم الجلوس ورابط مباشر.. نتيجة الإعدادية بجميع المحافظات

نتيجة الإعدادية بجميع المحافظات هى أكثر ما بدأ المصريون فى البحث عنه خلال الساعات الأخيرة على موقع البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى. يأتي ذلك بالتزامن مع اعلان وزارة التربية والتعليم عن قرب الإعلان الرسمى عن النتيجة. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الأتى أبرز المعلومات عن نتيجة الإعدادية بجميع المحافظات والتى أعلنت عن قرب الاعتماد الرسمى من قبل وزارة التربية والتعليم، والتى تختص بشئون الطلاب فى المرحلة التعليمية للتعليم ما قبل الجامعى بمصر. ظهور النتائج فى المحافظات ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية فى العديد من المحافظات على راسهم القاهرة وكفر الشيخ ومرسى مطروح، وذلك فى النتيحة الأولية التى اعتمدتها وزارة التربية والتعليم. وتعلن باقى النتيجة بجميع المحافظات فى الايام القليلة المقبلة، وفقًا لاعتماد الوزارة النتائج فى الكنترولات ومن خلال الموقع الرسمى للوزارة الذى يتحكم فيه العاملون فى ديوان الوزارة بالقاهرة. انتهاء تصحيح نتيجة الإعدادية بجميع المحافظات وكان الطلاب بمختلف المحافظات أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الأول عن العام الدراسي الحالي 2019-2020 بنهاية الأسبوع الماضي، والتي استمرت على مدار أسبوع. وقامت جميع المحافظات بانهاء تصحيح أوراق طلابها، وإرسالها الى وزارة التربية والتعليم بالقاهرة لاعتماد النتائج من قبل الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم للنتائج، تمهيدًا لإعلانها بجميع المحافظات خلال الأيام القليلة المقبلة. طريقة الحصول على النتيجة كما يمكن للطلاب، الحصول على النتيجة بجميع المحافظات من خلال الدخول على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم بالقاهرة، من خلال الضغط "هنـــا" وذلك بعد الاعتماد الرسمى من قبل وزارة التربية والتعليم. - يجب الدخول على موقع البحث الشهير جوجل أو اختيار اى متصفح. - اختيار النتيجة - كتابة الاسم رباعى ورقم الجلوس او احدهم فقط اعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم الثلاثاء ، نتيجة 2020 ومن المقرر ظهورها عبر علي الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم . وسيتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020  اليوم علي الموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة الجيزة وسيتم نشرها غدًا داخل المدارس .

ولحصول الطالب علي نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 علي ولي الأمر أن يستعلم عن النتيجة من خلال الموقع الخاص بمحافظة الجيزة ويقوم بعمل تلك الخطوات لمعرفة النتيجة :

– إدخال الرقم القومي المتواجد بشهادة الميلاد . – اختيار المرحلة الدراسية. – إدخال الصف الدراسي والعام الدراسي. – إدخال الفصل الدراسي. – الضغط علي عرض النتيجة. حسن السيد اقرأ أيضا: تعرف علي موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020