أحمد حسن يشارك في مباراة كرة قدم مع المتعافين من الإدمان بالمنيا

شارك نجم منتخب مصر السابق، وعميد لاعبي العالم،  النجم أحمد حسن في مباراة كرة قدم مع عدد من الشباب المتعافين من الإدمان داخل مركز العزيمة لتأهيل المتعافين من الإدمان في المنيا.

وحرص الشباب عقب انتهاء المباراة التي استمرت لنحو ربع ساعة على التقاط صور سلفي مع أحمد حسن الذي صافح جميع شباب المركز المتعافين وحثهم علي مواصلة الإصرار والتحدي وتحمل المسؤولية كاملة خلال الفترة القبلة والابتعاد عن المخدرات.

كان النائب أحمد مصطفى الفرجانى وكيل لجنة القيم بالبرلمان قد طالب الحكومة وجميع المؤسسات بالدولة خاصة مؤسسات المجتمع المدنى بتقديم جميع أنواع الدعم لصندوق مكافحة الإدمان الذى استوعب ١٣٠  ألف مريض الإدمان وتم علاجهم غير سرية تامة.

وقال الفرجانى إنه يجب على جميع المؤسسات بالدولة وفى مقدمتها الازهر الشريف ووزارة الاوقاف والكنيسة اضافة الى وزارات الشباب والرياضة والاعلام والتربية والتعليم والتعليم العالى والثقافة والتضامن الاجتماعى والتنمية المحلية وغيرها من مؤسسات المجتمع المدنى والجامعات الاطلاع بدورها فى التوعية بمخاطر المخدرات وضرورة العمل على مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة التى تدمر الشباب المصرى.

وأكد النائب أحمد مصطفى الفرجانى أن الالتزام من صندوق مكافحة الإدمان بالسرية التامة فى علاج مرضى الإدمان هو الضمانة الرئيسية لمقناع المدمنين وأسرهم بأهمية التوجه للصندوق من أجل التعافى والعلاج من الإدمان، مطالبا بإنشاء فروع لصندوق مكافحة الإدمان بمختلف مؤسسات الدولة فى جميع المحافظات خاصة داخل الجامعات المصرية.

اقرأ أيضا:

برلماني يطالب بإنشاء فروع لصندوق مكافحة الإدمان بالجامعات   

زر الذهاب إلى الأعلى