اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم لص بغداد..رواد السوشيال ميديا يشيدون بروعة الفيلم : هو فيلم مصري ولا هوليووي ؟

فيلم لص بغداد
فيلم لص بغداد

فيلم لص بغداد .. شهد فيلم لص بغداد بطولة النجم محمد إمام و ياسمين رئيس و أمينة خليل اشادات واسعة من الجمهور و النقاد على حد سواء، و حقق ايرادات ضخمة وصلت حتى الآن  و منذ خمسة أيام عرض فقط، إلى 9 ملايين جنيه.

ليواصل بهذا الرقم تفوقه على جميع الأفلام المعروضة و من بينها فيلم النجم المصري  تامر حسني "الفلوس"، و الذي ظل متصدرا ً لشباك التذاكر لعدة ايام قبل دخول لص بغداد للمنافسة.

محمد امام

و منذ بداية عرض الفيلم بدور العرض المصرية و هو يتصدر لمحركات البحث بالتناوب بين موقع جوجل العالمي و موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث أشاد به المشاهدون عبر صفحات السوشيال ميديا مؤكدين على جودة العمل و تقدم الصناعة المصرية في صناعة السينما و التي ابهرتتنا طوال العام الماضي بتحف فنية لا أحد يستطيع أن ينكر تميزها.

أراء المشاهدين على فيلم لص بغداد :

و قال أحدهم عبر منشور قام بنشره عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مشيداً بالفيلم و مستواه العالي قائلاً : " بجد الفليم عالمي جداً وضحكت من قلبي وبجد فيلم خفيف على القلب ولا يتزهق منه ومشهد البحر عالمي بكل تفاصيله عاش جداً ويارب دايماً في نجاح".

فيما شارك أخر برأيه حول قائلاً : " دا كان احلي فيلم ده ولا اي.. بجد قصه الفيلم والفيلم كلو ع بعضو جميل".

و من التعليقات عبر آخر عن مدى اعجابه بالفيلم قائلاً : " طيب اولاً الفيلم كان جامدد جدا بجد..والاكشن كان حاجهه فوق الخيال.. دا غير التمثيل وكل حاجه كان جامد جداا..انت تفوقت ع ڤاندام وشاروخان والناس دي..خليت للسينما المصريه طعم بالفيلم ده..بجد الفيلم وانا بتفرج عليه اكنه فيلم هوليودي مش مصري بجد".

فيما أشادت اخرى بالفيلم قائلة : " عاوزه اقول انها بدايه موفقه لسنة 2020 اننا نزل فيلم عندنا في مصر بالشكل ده و طريقة الجرافيك دي و التصوير و الإخراج و الاكشن ده..حاجه كده فوق الخيال و حاجه تشرف جدا...الفيلم ده ضامم حاجات كتيرة اوي محدش عمل زيها..الاكشن والكوميدي والرومانسي والمؤثر".

ايرادات افلام محمد إمام :

يُذكر أن الفنان محمد إمام حقق ايرادات خيالية بجميع أفلامه، فهو من النجوم ذو الحظ الصاروخي في السينما، على عكس التليفزيون فلا تحظى مسلسلاته بالنجاح المطلوب.

و حقق فيلمه الأخير "ليلة هنا و سرور" ايرادات وصلت إلى 37 مليون جنيه مصري، فيما وصلت ايرادات فيلم  "جحيم في الهند" إلى 36 مليون جنيه مصري، و حقق فيلمه الأول الذي قدم به بطولته المطلقة الاولى "كابتن مصر" ايرادات وصلت إلى 22 مليون جنيه مصري متصدراً  شباك التذاكر في هذا الموسم متفوقاً على فيلم "زنقة ستات" مع الوضع في الاعتبار فارق الفترة الزمنية التي وصلت اسبوعين بين عرض الفيلمين و كانت الاسبقية لفيلم "زنقة ستات".

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن فيلم لص بغداد من هنا