اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمود الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر

  عقد الكابتن محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة الأهلي، اجتماعًا مطولًا اليوم بمقر النادي بالجزيرة، مع الإدارة التنفيذية للنادي، وبحضور محمد كامل، الرئيس التنفيذي، العضو المنتدب لشركة «إستادات القابضة»، لمناقشة التقرير الشامل الذي قدمه وفد النادي عن احتياجات فرع الأهلي بالأقصر، قبل الافتتاح الرسمي. وتطرق الكابتن الخطيب إلى العديد من التفاصيل، أبرزها ملف الخدمات بالنادي الجديد وخدمة الأعضاء، وملف الملاعب، والأكاديميات، وقدم كل مسؤول تصوره، كلٌّ حسب تخصصه، في حضور محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، وعماد حلمي، المدير المالي، ورؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي، وكمال محسن، مدير الحاسب الآلي، ووائل محمدي، مدير شؤون العاملين، ومحمد الألفي، مدير إدارة الخدمات، ومحمد رمضان، نائب مدير الاشتراكات. ويعد فرع الأهلي الجديد بالأقصر الخطوة الأولى في تفعيل مشروع وحدة الأهلي الاقتصادية، في ضوء الشراكة الاستراتيجية مع «شركة إستادات القابضة»، التي تعد من كبريات الشركات العاملة في مجال التطوير الرياضي. وتتضمن مذكرة التفاهم التي وقعتها «إستادات» مع الأهلي عدة مشروعات رياضية خدمية واستثمارية، تحقق العديد من الفوائد الأدبية والمادية والرياضية للنادي وعقد محمود الخطيب إجتماعًا مطولاً اليوم مع مجلس أمناء القناة لبحث الهيكلة والخريطة البرامجية الجديدة. وقام محمد كامل الرئيس التنفيذي لشركة برزينتيشن لايف الحاصلة على حقوق إدارة القناة بشرح آليات المرحلة المقبلة والتصور المبدئي للأفكار البرامجية. وكذلك العمل على تقديم محتوى متميز.. وسوف يقوم محمد كامل بتقديم تصور نهائي للخريطة البرامجية بعد ثلاثة أسابيع وذلك لمناقشته وأعتماده خاصة وأن شركة برزينتيشن لايف هي المسئولة عن إدارة القناة بشكل كامل وفقًا لسياسة النادي.

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال مران الفريق أمس الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحرص "الخطيب" على توجيه عدد من الرسائل إلى لاعبي الأهلي، جاء في مقدمتها توجيه الشكر لهم بعد الفوز أمام النجم الساحلي، في لقاء الأحد الماضي.

كما أكد "بيبو" ثقته الكبيرة في اللاعبين وفي الجهاز الفني، لتخطي دور المجموعات والتأهل إلى الأدوار النهائية من البطولة وحصد اللقب الغائب عن دولاب بطولات النادي، وطالبهم ببذل قصار جهدهم من أجل التأهل ومن ثم التفكير في الأدوار المقبلة.

ووعد "الخطيب" اللاعبين والجهاز الفني، بصرف مكافآت فورية للاعبين فور نجاحهم في الصعود، في ظل صعوبة الصعود بسبب النتائج المفاجأة التي حققها فريقا النجم الساحلي، والهلال السوداني، في المجموعة.