اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

Manchester United vs Manchester City .. بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي بكأس الرابطة

Manchester United
Manchester United vs Manchester City

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي Manchester United vs Manchester City في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر للمواجهة التي تجمع بين Manchester United vs Manchester City.

حيث يحتضن ملعب "الاتحاد" ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء.

ويدخل أصحاب الملعب مباراة اليوم متسلحين بالفوز على الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد في الذهاب.

وستكون مهمة الفريق سهلة للتأهل حيث يكفيه الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدفين للوصول إلى النهائي للموسم الثالث على التوالي.

وتأهل مانشستر يونايتد Manchester United إلى دور نصف النهائي على حساب كولشيستر ومن قبله كان قد تخطى عقبة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في دور الـ16 عندما تفوق عليه بفضل الهدف الرائع الذي سجله راشفورد من ركلة حرة مباشرة، يغيب عن مانشستر يونايتد كل من ماكتوميناي وبول بوجبا وماركوس راشفورد للإصابة.

Manchester United vs Manchester City

في المقابل، تواجد مانشستر سيتي في هذا الدور بعد أن تفوق على أوكسفورد يونايتد في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقبلها كان قد حقق الفوز على ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويفتقد السيتي لخدمات ليروي ساني للإصابة، والذى أعلن النادى أنه سيعود إلى الملاعب في مباراة ريال مدريد بدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا في فبراير المقبل.

[button color="blue" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-2?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

ومن المتوقع أن يبدأ بيب جوارديولا مدرب السيتي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاوديو برافو وأمامه زينتشينكو وفيرناندينيو وجون ستونز وكايل ووكر وإيلكاي جوندوجان ورودري وكيفن دي بروين ورحيم ستيرلينج وجابرييل جيسوس وبيرناردو سيلفا.

في المقابل، توقعت الصحافة الإنجليزية أن يبدأ أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد Manchester United المباراة بتشكيل يضم دي خيا وبراندون ويليامز وهاري ماجواير وفيكتور ليندلوف وآرون وان بيساكا ونيمانيا ماتيتش وفريد وأنتوني مارسيال وأندرياس بيريرا ودانييل جيمس وماسون جرينوود.

بسبب ليفربول .. تغريم مانشستر يونايتد 20 ألف إسترليني الاتحاد الإنجليزي يفرض غرامة مالية على مانشستر يونايتد