اهم الاخبار
الأربعاء 22 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

خلال ساعات.. التعليم تكشف موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 على التابلت

نتيجة الصف الأول
نتيجة الصف الأول الثانوي 2020

موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 هي أكثر ما يبحث عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمستخدمين لمواقع البحث عن طريق الانترنت.

ويترقب جميع طلاب الصف الأول الثانوي موعد الإعلان عن النتائج التي من المقرر رفعها عبر التابلت، وذلك لأول مرة في تاريخ الثانوية العامة، والتي يستطيع الطلاب من خلال الجهاز اللوحي الذي يمتلكونه متابعة حياتهم الدراسية بالكامل.

كان أنهى طلاب الصف الأول الثانوي الخميس الماضي أداء الاختبارات في جميع المواد الدراسية، وذلك وفق نظام التعليم الجديد الذى اقره الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الذى يسعى لتطبيق اسس التعليم الجديد في الثانوية العامة.

واعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد نتيجة الصف الأول الثانوي قائلة: "أنه تبدأ علي الفور عمليات التصحيح والمراجعة على جهاز التابلت ليتمكن كافة الطلاب من الاستعلام عن النتائج، ومن المقرر ظهور النتائج في الأسبوع المقبل، وهو الموافق نهاية شهر يناير.

نتيجة الصف الاول الثانوي على بنك المعرفة

أعلنت الوزارة، أنه من المقرر رفع نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الفصل الدراسي عبر بوابة بنك المعرفة المصري المتخصص الاول في مد طلاب الثانوية العامة بالمعلومات الكافية من أجل التعلم الإلكتروني الذى يشرف عليه وزير التربية والتعليم.

كشفت وزارة التربية والتعليم، أنه أوشكت جميع الكنترولات علي إنهاء أعمالها من رصد الدرجات والتي من المقرر فور الانتهاء من رصد الدرجات الاعلان الرسمي عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 على جميع التابلت الذى يمتلكه الطلاب.

وكان اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج الطلاب الصف الأول الثانوي 2020 ولكن لم  يتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتائج حتى الأن لظروف تقنية خاصة بأجهزة التابلت.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 رابط وزارة التعليم لمعرفة نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 بمحافظة القاهرة معرض إيديوجيت 2020 .. التصنيف الانجليزي للجامعات QS يكرم التعليم العالي المصري وزير التعليم العالي يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة أريزونا ومؤسسة سنتانا  طارق متولي : التعليم الفني أساس البناء ومحور النهضة الاقتصادية في مصر عروض ومنح المركز الثقافى الروسى بمناسبة الإجازة.. كل ما تريد معرفته عن المركز التعليمى

حسن السيد