أهل الفن

مسلسل زمهرير و تشبيه آخر بمسلسل “منزلي”..و تابع جميع الحلقات على موقع قصة عشق رابط مباشر

ابراهيم تشيليكول المرشح الأول لمسلسل زمهرير..فهل يناسبه الدور ؟

مسلسل زمهرير – لاحظ متابعوا المسلسل التركي “زمهرير” من بطولة عائشة توران و البيران دويماز وجود تشابه بين مسلسلهم  و المسلسل التركي “منزلي”، من بطولة ديميت أوزدمير و  ابراهيم تشيليكول و ذلك بعد عقد مقارنات كثيرة  بين أحداث مسلسل “زمهرير” و مسلسل “حب أعمى”الذي عُرض بين عامي 2017 و 2015،  و كان من بطولة بوراك أوزجيفيت و نسليهان أتاجول.

Image

و لكن تلك المرة المقارنة بين مسلسل “زمهرير” و “مسلسل منزلي” كانت مقتصرة على التشابه بين البوسترات الرسمية لكلا المسلسلين.

التشابه بين مسلسلي زمهرير و منزلي :

Image result for ‫مسلسل زمهرير‬‎

حيث تشابهت كثيراً وضعية الابطال بين بوستر مسلسل “زمهرير” و مسلسل “منزلي”، لنجد ان ابراهيم تشيليكول يضع رأسه على حجر ديميت أوزدمير كما وضع البيران دويماز رأسه على حجر عائشة توران، فيما ينظر الابطال الاربعة  نظرة مليئة بالحب و الدفء إلى الأعلى، حيث تلتقط الكاميرا الصورة من مكان أعلى من مستوى نظر الابطال.

Image result for ‫منزلي مسلسل‬‎

و ما لا يعرفه البعض أن ابراهيم تشيليكول كان هو المرشح الأول لبطولة مسلسل زمهرير، لكنه اعتذر عن الدور، و فضل المشاركة في بطولة مسلسل “منزلي”، كذلك تم ترشيح عدة نجمات لبطولة المسلسل منهم اسراء بيلجيتش التي فضلت المشاركة في مسلسل “رامو” مع النجم مراد يلدريم، كذلك تم ترشيح توبا بيوكستون للعب دور البطولة بشخصية فيروزة، و لكنها اعتذرت ايضاً عن قبول الدور ( رابط مشاهدة قصة عشق جميع حلقات مسلسل زمهرير ).

Related image

و لكن لاحظ رواد السوشيال ميديا أن ابراهيم تشيليكول و توبا بيوكستون لا يناسبان  أدوار البطولة في مسلسل زمهرير اطلاقاً، فأعمارهما أكبر بكثير من أعمار ابطال المسلسل و الشخصيات المطلوب تقديمها، حيث لا يتجاوز عمر كل من اياز و  فيروزة في مسلسل زمرير الـ 26 عام، فكيف يمكن لتوبا التت يتجاوزت الـ 35 من عمرها أن تقدم دور كهذا، وكذلك ابراهيم تشيليكول ( رابط مشاهدة قصة عشق جميع حلقات مسلسل منزلي ).

Image

مسلسل زمهرير و مسلسل حب أعمى :

و قد عقد المشاهدين مقارنات بين مسلسل زمهرير و مسلسل حب أعمى، فالتشابه بين المسلسلين في خطوطهم العريضة، و أحداثهم الرئيسية، فقصة الحب السريعة و القوية في الوقت ذاته و انتهائها سريعاً، و الفراق بين الحبيبن و ارتباط الحبيبين بشقيقان و الشقيقان يعانيان من غريزة حب التملك الذي يصل لحالة مرضية، بل و أحد الحبيبن تم اجباره بالتخلي عن الطرف الثاني و ارتباطه بأحد الشقيقين تحت التهديد.

Related image

كذلك نجد أن اماكن التصوير متشابهة كثيراً خاصة القصر الذي يعيش فيها الشقيقان بيراك و ارتان من مسلسل زمهرير، فهو نفسه القصر التي كان يعيش بها أمير و نيهان في أحداث الموسم الثاني من مسلسل حب أعمى.

و الموسيقى التصويرية ايضاً لمسلسل زمهرير متشابهة كثيراً مع الموسيقى  التصويرية الرائعة لمسلسل حب أعمى.

و وصل الامر حتى لوجود تشابه بين البوستر الرسمي  للمسلسلين من حيث تجمع كل الابطال في مكان واحد و ظهور البطلة بفستان ابيض يميزها عن البقية.

Related image

موقع قصة عشق :

يُذكر أن جميع حلقات مسلسلات مساء أمس الأربعاء و التي عُرضت في تركيا، و هي مسلسلات ( زمهرير و منزلي و قيامة عثمان و العشق الفاخر ) تُعرض مترجمة عبر موقع قصة عشق و المتخصص في ترجمة المسلسلات و الاعمال الدرامية التركية، حيث يتولى الموقع ترجمة الحلقات الجديدة من جميع المسلسلات التي تُعرض حالياً بتركيا أولاً بأول، و عقب عرض الحلقات الاصلية في تركيا بساعات قليلة ،  و يمكنم متابعة حلقات مسلسل زمهرير و منزلي مترجمة في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي عبر موقع قصة عشق ( رابط مشاهدة قصة عشق جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان ).

داليا محمد

رابط موقع  قصة مباشر من هنا

لمزيد من التفاصيل عن المسلسلات التركية من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى