اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل قيامة عثمان مازال في صدراة نسب المشاهدة و التريند ..و تعرف على تفاصيل الحلقة الثامنة

مسلسل قيامة عثمان  - منذ الساعات الأولى من صباح اليوم و بدأت عمليات البحث  و التقصي عن الحلقة الثامنة من المسلسل التركي “قيامة عثمان” من بطولة النجم التركي “بوراك أوزجيفيت” الشهير بكمال في الوطن العربي من مسلسل الشهير “حب أعمى”.

حيث تصدر اسم المسلسل في المرتبة الاولى بمحركات البحث عبر موقع جوجل العالمي على مستوى دولة السعودية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم و حتى لحظة كتابة هذه السطور.

نسب المشاهدة :

Image

و حققت الحلقة نسب مشاهدات الحلقة الثان=منة التي  عُرضت أمس في تركيا وصلت إلى 12.87 ،  في انخفاض طفيف عن نسبة مشاهدة الحلقة الماضية للاسبوع الماضي ، و التي وصلت إلى 12.96، إلا أنه مازال يواصل تصدره و تفوقه على جميع مسلسلات يوم الأربعاء بفارق كبير عن مسلسل منزلي صاحب المركز الثاني، كما يحظى باهتمام كبير في دول الوطن العربي و الشرق الأوسط، خاصة دولة السعودية التي عادةً ما يتصدر مسلسل قيامة عثمان مجركات البحث بها طوال ساعات يوم الخميس بحثاً عن الحلقات الجديدة عبر مواقع المشاهدة الالكترونية هاصة موقع قصة عشق المهتم ببث و نقل جميع حلقات المسلسلات التركية مترجمة حرصاً على تلبية رغبات المتابعين من عشاق الدراما التركية.

في الحلقات السابقة من مسلسل قيامة عثمان كنا قد شاهدنا أحداث ممتعة كتقييد وأسر عثمان على يد الصليبيين وتمكنه من الهروب من يدهم والتفكير بكيفية النهوض من جديد وتأسيس الدولة العثمانية بعد أن ظهر عليها التفكك في حلقات المسلسل الأولى.

أحداث الحلقة الثامنة :

لتشهد الحلقة الثامنة أحداث جديدة و مشتعلة و هي عدم مبايعة المؤسس  عثمان عمه دوندار على منصب زعيم القبيلة، مخالفاً بذلك وصية والده القائد ارطغرل، و قام بتقبيل يد عمه، ليبدي عدم موافقته على هذه المبايعة.

كذلك تدخل ساليجان في صراع مع كلاُ من بالا و زهرة،  و تستعين في صراعها بعائشة، كذلك تحجوم الشكوك و الريبة حول غوندوز على كونه الخائن مسرب الأمعلومات في القبيلة بسبب تصرفاته المريبة التي اثارت الشكوك حولها.

و مازالت صوفيا مستمرة في خططها و مكائدها في محاولات لا تمنتهمهي منها للسيطرة على القلعة و التخلص من الغازي و المؤسس عثمان، الذي كثرت أعدائه و أصبح لا يعرف من أين ستأتيه الضربة.

و تنتهي الحلقة بمشهد تقبيل المؤسس عثمان ليد عمه و ليس لخاتم الحكم فيما معناه أنه يرفض توليه عمه منصب زعيم القبيلة بشكل واضح ما قد يفتح النيران على القائد عثمان ابن الزعيم ارطغرل.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل قيامة عثمان من هنا

رابط مشاهدة قصة عشق جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان