اهم الاخبار
الخميس 09 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

alahly vs alhilal.. بث مباشر لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال

alahly vs alhilal
alahly vs alhilal

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة  البث المباشر لمباراة الأهلي والهلال السوداني alahly vs alhilal في دوري أبطال إفريقيا.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين كل من الأهلي والهلال السوداني alahly vs alhilal التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي اللقاء تحت شعار "لا بديل عن الفوز" أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا من أجل حصد الثلاث نقاط وتأكد تأهله لدور ربع النهائي.

الأهلي alahly الذي يسعى جاهدا في تحقيق نتيجة ايجابيه ليس لديه العديد من الخيارات، ولكن فرص صعوده اقوي من خصمه "الهلال السوداني".

المارد الأحمر أمامه فرصتين الصعود لدور ربع النهائي الأولي تحقيق الفوز باي نتيجة ليرتفع رصيده للنقطة 13 ويضمن الصعود اول المجموعة، والأخرى تحقيق التعادل ليرتفع رصيده إلى 11 نقطه يضمن الصعود كثاني المجموعة حال فوز النجم الساحلي على بلاتينيوم الزيمبابوي.

[button color="green" size="big" link="http://www.yalla-shoot.com/mobile/18185/al-hilal-sd-vs-al-ahly.html" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

اما عن أصحاب الأرض الهلال السوداني، ليس أمامه فرصه في مباراته أمام الشياطين الحمر، سوى الفوز باي نتيجة ليرتفع رصيده للنقطة 11 ويتأهل ثاني المجموعة حال فوز النجم الساحلي في مباراة سهله نسبيا خصوصا وأن بلاتينيوم لم يحصل على نقاط سوى نقطه وحيده حصدها من التعادل أمام الأهلي.

وتعد حظوظ الأهلي في التأهل اكبر نسبيا من الهلال السوداني، خصوصا وأن المارد الأحمر صاحب الإنجاز الأكبر يحصد 8 القاب ولديه الخبرة الكبيرة في المحافل الدولية تؤهله لتجاوز هذه المرحلة من دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي alahly اختبار صعب هذه المرة خصوصا وأنه يحتاج لإثبات أوراق اعتماده في المحافل الدولية بعد أن اثبت جدارته في البطولات المحلية عقب تصدره جدول الدوري وبفارق نقاط كبير عن غريمه الزمالك واكبر منافسيه، بعيدا عن تحقيق لقب السوبر في بداية مشواره مع المارد الأحمر بعد تغليه على الزمالك.

فايلر لا يجد أمامه طريق لكسب ثقة جمهور الاهلي سوى تحقيق البطولة الإفريقية الغائبة عن دولاب بطولات المارد  الأحمر منذ سنوات حتى يتثنى له الاستمرار وحصوله على الدعم من الجمهور الأحمر.

ويسعى الخواجة السويسري لحجز تذكرة الصعود لدور ربع النهائي، من أجل مواصلة المشوار الأفريقي وتحقيق اول مطالب مجلس الإدارة منه، بعيدا عن المشروع الذي يسعى لتحقيقه مع الأهلي alahly ببناء فريق قوى يفوز بكل البطولات كما كان في السابق.

تاريخ وأرقام.. مواجهات الأهلي والهلال في دوري الأبطال