اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل بابل الحلقة 3..صدارة التريند و اشادات واسعة بابطاله و بيرجي أكلاي حديث السوشيال ميديا

مسلسل بابل - عُرضت ليلة أمس الحلقة الثالثة من المسلسل التركي بابل في تركيا بطولة خالد أرغنتش و نور فتاح اوغلو و بيرجي أكلاي، و نالت الحلقة اشادات واسعة لما حملته من مشاعر جميلة بين  الحبيبين السابقين عرفان و ايلاي أو خالد أرغنتش و بيرجي أكلاي.

و شهدت الحلقة لقاء دافيء  مليء بالحب و الوئام بين الحبيبن و عناق رائع عبر عن مدى الشوق الذي يحمله الحبيبان لبعضهما، قد تعجز الكلمات أحياناً عن وصف أحاسيس الإنسان ومشاعره، لكن لغة العيون التي جاءت في نظرات كلاً من خالد ارغنتش  و بيرجي أكلاي ترجمت بسحرها ما يجول في قلوبهما.

https://twitter.com/i/status/1223562212838641664

لقد أصابتهم سهام الحب التي لا تقاوم، تلك النظرات التي تُغني عن أي كلمات وتعكس مشاعر الحب والإعجاب من أجمل وأروع اللغات الصامتة، إنها اللغة الأصدق حديثاً في الرومانسية، و تلك اللغة الصامتة التي تتقنها بيرجي اكلاي خير اتقان، فهي تبرع في أداء المشاهد الصامتة، تلك هي منطقتها المميزة التي تجيد بها و تبدع.

خالد أرغنتش :

و كان كذلك خالد أرغنتش متألقاً في هذا المشهد الرومانسي الجذاب و الحب الذي تصارع في عينيه مع الغضب و الثورة من تلك الحبيبة التي فارقته، و لكن تظهر في عينيه أخيراً نظرة استسلام و انهزام أمام الحب الكبير، الذي عاش في قلبه لسنوات، ليضمها إلى قلبه بدفء و حنان بعدما انتصر الحب على الغضب و الكبرياء.

و بعد هذا المشهد الرومانسي الدافيء و الاسطوري البعيد كل البعد عن الابتذال و القبلات الساخنة، التي تتعمد دغدغة مشاعر المشاهدين، اشاد النقاد و المتابعين بالمسلسل و أداء نجومه المميزين، وكان لبيرجي نصيب الأسد من الاشادات.

Image

 حيث استحوذت الفنانة التركية الشهيرة بيرجي أكلاي المعروفة بسلوى من مسلسل "حب في مهب الريح" على تعليقات المشاهدين و اصبحت حديث السوشيال ميديا بأدائها الرائع، كذلك احتل هاشتاج اسم الحلقة  الحب الأول التريند التركي بالمركز الأول بأكثر من 12 الف تغريدة و ذلك عقب انتهاء الحلقة مباشرة و ظل متصدراً عدة ساعات فيما بعد.

و من بين التعليقات التي قيلت عن فريق العمل و كانت في اطار الاشادة بهم تعليقاً يؤكد أن مسلسل بابل لديه فريق لا جدال فيه مثل دوري ابطال اروبا.

كذلك تحدثت بعض المواقع عن أدائ بيرجي أكلاي المبهر، و قالت أن بيرجي أكلاي أعطت الحياة للشخصية و احتلت المركز الاول بتريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر لتصبح حديث الساعة بشخصية ايلاي، حيث كانت بيرجي أكلاي أكثر من لفتت الانظار لها في مسلسل بابل بأدائها الرائع و جمالها و اناقتها و مظهرها الخارجي، و تصفيفة شعرها بتسريحة الكاريه الطويل و هي تصفيفة فرنسية الأصل.

يُذكر أن الحلقة الثالثة حققت نسب مشاهدات وصلت إلى 6.28، في ارتفاع ملحوظ عن نسب مشاهدة الحلقة الثانية.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل بابل من هنا