اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بمناسبة عيد الشرطة الـ68.. افتتاح وتطوير عدد من المنشآت الشرطية

افتتاح وتطوير عدد
افتتاح وتطوير عدد من المنشآت الشرطية

بمناسبة عيد الشرطة الـ68.. نفذت وزارة الداخلية أعمال افتتاح وتطوير عدد من المنشآت الشرطية، وتزويدها بأحدث الأجهزة لتقديم الخدمات الشرطية للمواطنين بشكل حضاري متطور.

البداية جاءت من الشرقية حيث قام مساعد الوزير لأمن الشرقية وعدد من قيادات المديرية بافتتاح نقطة إطفاء السعديين بدائرة مركز شرطة منيا القمح، عقب تزويدها بكافة الإمكانيات البشرية والمعدات الحديثة بما يساهم في سرعة الانتقال والاستجابة لبلاغات المواطنين.

وتم تطوير عيادات قوات أمن الشرقية من خلال تزويدها بأحدث المعدات الطبية والتقنية لتقديم أوجه الرعاية الطبية لأفراد الشرطة بما يمكنهم من أداء واجبهم على الوجه الأكمل.

وفى مطروح، قام مساعد الوزير لأمن مطروح وعدد من قيادات المديرية بافتتاح غرفة العمليات بإدارة المرور مطروح، وتم تزويدها بأحدث الإمكانيات التي تمكن القائمين على العمل بها برصد أماكن التكدسات المرورية وضبط كافة أشكال المخالفات المرورية من خلال منظومة كاميرات مرورية مثبتة بالشوارع والميادين.

يأتي ذلك استمرارا لتنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى إفتاح منشآت شرطية جديدة وتطوير المنشآت الشرطية وتزويدها بأحدث الأجهزة لتقديم الخدمات الشرطية للمواطنين بشكل حضاري متطور.

بمناسبة عيد الشرطة الـ68.. وعلى جانب آخر واصلت ووزارة الداخلية المبادرات الإنسانية والمجتمعية بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفيات الشرطة بالعجوزة ومدينة نصر والإسكندرية لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجاني.

بمناسبة عيد الشرطة الـ68

ووقع قطاع الخدمات الطبية بالداخلية، بالتنسيق مع مسئولي بعض المساجد والكنائس والجمعيات الخيرية، ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفيات الشرطة بـ"العجوزة ومدينة نصر والإسكندرية" الكشف الطبي على المواطنين، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

وتم استقبال الحالات، وبلغت عددها (144) حالة بالعيادات الخارجية بالمستشفيات الثلاث من الساعة الثانية مساء، وحتى الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة الماضي، وتم تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم في التخصصات الطبية المختلفة.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، والاهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة، لاسيما المساهمة في تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين.

بمناسبة عيد الشرطة الــ68 .. احتفالية لأسر الشهداء بالقاهرة