اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

كل ما تريد معرفته عن ألوان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020

IMG-20200203-WA0035
IMG-20200203-WA0035

ألوان نتيجة الصف الثاني الثانوي .. ظهرت النتيجة بعد تأخير دام لساعات، حيث ظهرت في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم إنها ستظهر الأحد الموافق الثاني من فبراير 2020. ولكن بمجرد ظهور النتيجة وقع أولياء الأمور والطلاب في حيرة لأنها مختلفة في التقييم بسبب احتوائها على ألوان بدلًا من الأرقام، ولذلك يقدم "الوكالة نيوز" في السطور التالية، معلومات عن ما هى ألوان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 واللينك المباشر لوزارة التربية والتعليم الخاصة بنتيجة الصف الثاني الثانوي.

ألوان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020

ظهور ألوان في نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 جعل البعض يشعر بعدم قدرته على معرفة ما هى الدرجات التي حققها لأن الامتحان تم تأديته إلكترونيًا، وبشكل تفصيلي تتكون ألون نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 من 4 ألوان كل منها يشير إلى تقدير " امتياز، جيد جدا، جيد، مقبول". ألوان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 واللون الأزرق يدل على تحقيق الطالب لمجموع مرتفع في الاختبار، بينما الأخضر يدل على أن الطالب حقق نتيجة مناسبة، أما الأصفر فيوضح أن الطالب يحتاج إلى تحسين مستواه والأبيض يقرب الطالب من الرسوب ويعد مؤشر خطر، أما ظهور شريط رومادي فهذا يعني أن الطالب لم يخوض الامتحان الإلكتروني.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020

ويمكن بشكل مبسط الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 من خلال الموقع الرسمي الذي خصصته وزارة التربية والتعليم لنشر النتيجة إلكترونيًا، ويجب اتباع الخطوات التالية: 1- الدخول عبر هذا الرابط Studg11.emis.gov.eg 2- تسجيل الرقم القومي الخاص بالطالب، وفي حال أن الطالب يحمل جنسية أخرى غير المصرية يتم إدخال "الكود". 3- الضغط على أيقونة "تحميل مؤشر الأداء".

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020

ألوان نتيجة الصف الثاني الثانوي .. وتأتي تتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 بعد أن أدى قرابة 5 مليون طالب الامتحان في الحادي عشر من يناير الجاري وكان على طريقة الإلكتروني والورقي باستخدام التابلت وذلك ضمن محاولات وزارة التربية والتعليم النهوض بالطالب المصري. وقامت وزارة التربية والتعليم بتخصيص مراكز تصحيح إلكتروني للامتحانات التي تم خضوها إلكترونيًا عبر التابلت. نور محمد اقرأ أيضا: مدرسة شبرا الثانوية بنين توجه طلاب الثانوية العامة لتسجيل الاستمارة الإلكترونية