أهل الفن

مسلسل ابنة السفير في صدارة التريند العالمي بعد اتفاق ناره مع أكين بالحلقة السابعة

تعرف على تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير – تصدر مسلسل ابنة السفير من بطولة انجين أكيوريك والفنانة نسليهان أتاجول محركات البحث و جميع قوائم المشاهدة بدول الخليج وتركيا والمملكة العربية السعودية، و مصر  و  اليونان و دول أمريكا اللاتينية، يصبح السلسل الأول خلال هذة الفترة الأكثر بحثا لجميع محركات البحث المختلفة.

Image may contain: 2 people, text

بعد انتهاء الحلقة الماصية على مفاجأة كبيرة، للحق لم تدهش الجمهور كثيراً، لأنه كان يتوقعها منذ بداية الأحداث، حيث أكين دخل حياة أخت غديز كي يتعرف على الأسرار الخاص بأسرتها وبأخيها وحتي يكون على مقربة من الخطط المستقبلية لما يخطط له كل من غديز وسنجار.

Image

أحداث الحلقة السابعة : 

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل ابنة السفير و التي عُرضت الليلة، أحداث مثيرة و شيقة، كان ابرزها اتفاق ناره مع أكين لأول مرة لتخلص سانجار و غديز من سجنهم، حيث داهم أكين عليها قصر غديز و الذي تستقر به منذ  وصولها لتركيا، لكنه هذه المرة لم يأت لاغتصابها جسدياً، بل لاغتصابها معنوياً، حيث عرض عليها عرضاً مغرياً، و هو أن يتزوجها في مقابل أن يخرج سنجار و غديز كن السجن بعلاقاته.

Image

اوهمت ناره أكين بالموافقة على طلبه الزواج بها، كي تنقذ سنجار و غديز من السجن، كما اكتشف سنجار حقيقة تورط والدته في محاولة اختطاف ناره، فقام بطردها من القصر ليعاقبهاعلى ما فعلت.

Image

بعد خروج سنجار و غديز من السجن و اطمئنان ناره عليهما، تركت لهما رسالة و ذهبت مع ابنتها إلى المطار للهروب معها من أكين، كي تتملص من وعدها له، و لعدم اتمام زواجهما.

Image

و احتل هاشتاج حلقة اليوم من ابنه السفير الذي عُرف باسم اسير قلبي مركز متقدماً بالتريند العالمي بأكثر من 50 ألف تغريدة، كذلك دخل الترند التركي ايضاً و كانت الحلقة السابعة هي  الاكثر مشاهدة على اللايف باليوتيوب, كذلك  احتل اسم شخصية سانجار التريند ايضاً، في عدد من الدول بآلاف التغريدات.

Image

هذا وقد تم البدء في عرض مسلسل ابنة السفير في شهر ديسمبر الماضي، ويتم بث حلقة جديدة من المسلسل بشكل أسبوعي على قناة ستار تي في التركية، وتقدر مدة الحلقة الواحدة بنحو 140 دقيقة كاملة، ولعل ما أكسب المسلسل شهرة ونجاحاً باهراًأن قصته قريبة جداًٍ من الواقع، حيث تدور أحداثه حول قصة حب تنشأ بين ابنة السفير “نارة” وشاب فلاح بسيط يدعى “سنجار”، وتقرر الارتباط به وتتحدى معارضة والدها وتتزوجه، ولكنه يطردها من المنزل بعد ساعات من زواجهم بعد أن يكتشف أنها ليست عذراء و أنها لم تخبره الحقيقة قبل الزواج.

Image

Image

داليا محمد

لمعرفة مزيد من التفاصيل عن مسلسل ابنة السفير من هنا

القسم الاول من الحلقة السئابعة مدبلج من هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى