اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

mubaryat around world مباريات حول العالم.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

تعرف على أبرز مباريات
تعرف على أبرز مباريات اليوم

تعرف على أبرز مباريات اليوم الثلاثاء.. مباريات اليوم في كل الدوريات حول العالم mubaryat around world ، هكذا يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن الشيء الذي يزيدهم متعة ويمنحهم السعادة.

لذا يساعدكم موقع الوكالة نيوز في معرفة أهم لقاءات اليوم الثلاثاء الموافق 4/ 2/2020.

الدوري المصري

الجونة X وادي دجلة - 05:00 - أون سبورت.

طلائع الجيش X نادي مصر - 07:30 - أون سبورت.

تعرف على أبرز مباريات اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول X شروزبري تاون - 09:45 مساءً - بي إن سبورتس الإنجليزية 11.

تقام مباراة ليفربول ضد شروزبري في كاس الاتحاد الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

وتنقل مباراة ليفربول ضد شروزبرى على شبكة قنوات بي إن سبورتس لكل المصريين والعرب والأفارقة، وفقًا لحصول القنوات على حق بث مباريات وبطولات إنجلترا في العالم العربي والشرق الأوسط من خلال منصة واحدة للجميع.

وانتهت المباراة الأولى بين ليفربول وشروزبري بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاً منهما وشارك النجم المصري محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ولكنه فشل في تسجيل هدف الفوز، ليتم إعادة المباراة لحسم المتأهل للدور القادم من كأس الاتحاد الإنجليزي ومن سيواجه تشيلسي في الجولة القادمة.

ومن المتوقع أن يخوض الريدز هذه المباراة بالتشكيل الاحتياطي حيث يسعي الألماني يورجن كلوب لإراحة اللاعبين الأساسين خاصةٍ بعد ضغط مباريات الدوري الإنجليزي بجانب الجولة القادمة من دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد والمقرر لها 18 فبراير القادم.

mubaryat around world مباريات حول العالم.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة

وكان يورجن كلوب قد أكد من قبل أنه لن يحضر المباراة وسيدفع بفريق الشباب بالكامل لإراحة نجومه قبل مواجهة نورويتش والفترة الأهم في الموسم.

ونفذ يورجن كلوب تهديده، ولم يحضر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وشيروزوبري ، وتواجد نيل كريتشلي، المدير الفني لفريق تحت 23 عامًا.

وواجه يورجن كلوب الكثير من الانتقادات على مدار الأيام الماضية منذ مواجهة شيروزوبري في المباراة الأولى، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما وعلى ذلك سيتم إعادة المباراة لحسم التأهل.

كأس ألمانيا

فيردر بريمن X بوروسيا دورتموند - 09:45 مساءً.

كأس ملك إسبانيا

غرناطة X فالنسيا - 10:00 مساءً - السعودية الرياضية 3.

تعرف على أبرز مباريات اليوم في الدوري الفرنسي

موناكو  X أنجيه - 08:00 مساءً - بي إن سبورتس 5.

نانت X باريس سان جيرمان - 10:00 مساءً - بي إن سبورتس 6.