اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

المقاولون العرب يرجع إلى الخلف.. وحلمى طولان يرسخ عقدة الكبار

المقاولون العرب الفريق الذى بدأ فى التراجع بشكل مفاجئ خلال الجولات الاخيرة فى الدورى المصرى الممتاز موسم 2019-2020، لأسباب فنية وغير فنية اصابت الفرقة بالجمود وابعدتهم عن المنافسة الشرسة فى المركز الثانى. وحرم المقاولون العرب منذ بداية الموسم الزمالك من الوصول الى المركز الثانى بسبب لعبه الجيد ومشواره القوى فى البطولة حتى الآن، وسعيه خلف النادى الاهلى فى البطولة المحلية على غير العادة وفى واحدة من مفاجآت الموسم حتى الآن.

المقاولون العرب وانبى فى الدورى

وخسر المقاولون العرب خلال المباراة التى جمعتها مع نادى انبى بهدفين مقابل هدف، وذلك فى الدقائق الأخيرة من المباراة التى خاضها الذئاب بالأمس أمام ممثل شركة البترول المصرية، فى واحدة من المباريات المتكافئة فى الدورى حتى الأن. ونجح اللاعب محمد شريف نجم الاهلى المعار الى نادى انبى فى خطف الثلاث نقاط من الذئاب على ملعبهم وذلك بعد مباراة قوية للاعب خاضها على المستوى الفردى وعلى المستوى الجماعى مع الفريق البترولى، مما جعل الفريق يقتنص الثلاث نقاط.

حلمى طولان عقدة الفرق الصاعدة

وأكد الكابتن حلمى طولان المدير الفنى للفريق من خلال المباراة التى قدمها أمام المقاولون بانه عقدة لاى نادى يلعب أمامه من الكبار الذين يتصارعون على لقب الدورى أو المراكز الاربعة المتقدمة المؤهلة الى بطولات افريقيا القارية. وجاء ذلك بعد الفوز على نادى الزمالك فى المباراة الاولى التى خاضها، ومن ثم الفوز على نادى الاتحاد السكندرى، واخيرًا الفوز على نادى المقاولون العرب، والثلاثى هم باقى اضلاع المربع الذهبى الراغب فى الوصول الى حلم افريقيا خلال الموسم الحالى.

عماد النحاس يتراجع

على الجانب الآخر تراجع مدافع الاهلى السابق عماد النحاس فى مشواره مع نادى المقاولون العرب على الرغم من قوته الفنية التى ظهر عليها خلال الموسم الحالى فى بدايته، ولكنه تراجع فاجئة مع الفريق خلال الجولات الاربعة الاخيرة من عمر الدورى الممتاز. حسن السيد اقرأ أيضا: عماد النحاس : طموحات المقاولون العرب في الدوري كبيرة