اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

Valencia VS Granada.. بث مباشر مباراة فالنسيا وغرناطة في بطولة كأس اسبانيا

Valencia VS Granada
Valencia VS Granada

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة  البث المباشر لمباراة  فالنسيا وغرناطة Valencia VS Granada في بطولة كأس اسبانيا.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين كل من فالنسيا وغرناطة  Valencia VS Granada ، حيث يلتقيا  في مباراة قوية على ملعب نويفو لوس كارمينيس، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقد تأهل فالنسيا حامل اللقب للموسم الماضي بعد الفوز على فريق كولتورال ليونيسا بأربعة أهداف لهدفين بركلات الجزاء في مباراة دور الـ16، وسوف يبذل لاعبي الفريق قصارى جهودهم للفوز بهذا اللقاء والتأهل لنصف النهائي والسر نحو التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

[button color="black" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-1-bein-sports-1-hd?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

في المقابل، تأهل فريق غرناطة Granada بعد تخطي عقبة دور الـ16 أمام فريق بطليوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية وصعبة على الفريقين، مما يجعل هذه المباراة أيضًا ستكون صعبة على الفريقين.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، عن تجنب مواجهة ريال مدريد وبرشلونة، حيث وقع الأول مع ريال سوسيداد بينما يلتقى الثانى مع أتلتيك بيلباو، ومن المقرر إقامة المباريات من دور واحد، حيث يلتقى الملكي على ملعبه ويخرج العملاق الكتالونى لخوض اللقاء في سان ماميس وتقام المباريات بين يومي 5 و6 فبراير المقبل.

Valencia VS Granada

وفى باقي المباريات يلتقى كل من فياريال مع فريق ميرانديس من دوري الدرجة الثانية.

ترتيب وهدافي الدوري الإسبانى بعد سقوط برشلونة أمام فالنسيا قبل مواجهة اليوم.. ميسي يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي أمام فالنسيا برشلونة ضد فالنسيا .. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ريال مدريد وفالنسيا يرفعان الستار عن نسخة تاريخية في كأس السوبر الإسباني بجدة موراتا: المبادرة والهجوم القوي والدفاع المتماسك مفاتيح الفوز على فالنسيا