تكنولوجيا

هاتف Nokia 7.2 .. كل ما تريد معرفته عن الموبايل.. السعر مفاجأة


استطاعت نوكيا أن تجذب أنظار الجمهور إليها حينما أطلقت هاتف Nokia 7.2 في الأسواق المصرية مؤخرًا، وذلك بسبب مميزاته وقدرته على منح أجواء من المرح خلال التصوير أو مشاهدة مقاطع الفيديو، ولذلك يقدم “الوكالة نيوز” كل المعلومات الهامة عن Nokia 7.2 وسعره في مصر .

معلومات عن موبايل Nokia 7.2

بطارية Nokia 7.2، تمنح بطارية Nokia 7.2 طاقة أكثر وشحن أقل، لأن الهاتف يأتي بمعالج 660 الفعال مصحوبًا بأحدث نظام تشغيل Android™ 9 Pie، ولذلك يمكّن استخدام الهاتف دون حاجة للشحن لمدة تصل إلى يومين.

كما يتميز هاتف Nokia 7.2 ببطاريته المتكيفة المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، التي تعطي أولوية استخدام طاقة البطارية للتطبيقات الأكثر استخدامًا.

كاميرا Nokia 7.2

كاميرا ثلاثية بدقة 48MP مع عدسات ZEISS Optics، كما يتميز بمستشعر رئيسي شديد الحساسية بدقة 48MP ليتمكن من التقاط أدق التفاصيل، ومستشعر عمق بدقة 5MP للتمكّن من التقاط صور بعدسات ZEISS تعكس الواقع ومستشعر 8MP مع عدسة بدرجة عرض فائقة الاتساع مقدارها 118 درجة لتصوير المشهد كاملًا.

كما يحتوي Nokia 7.2 عدة وحدات من البيكسل التي تمكنه من التقاط المزيد من الضوء للحصول على صور جميلة، حتى في الأماكن ذات الأضواء الخافتة.

ويضمن أيضًا تحويل جميع مقاطع الفيديو التي تشاهدها – لحظيًا – إلى نطاق ديناميكي (HDR) عالٍ من أجل الوضوح، ويمكن تشغيل الفيديوهات بدقة +Full HD ومقاس 6.3 بوصات.

Nokia 7.2 يتمتع بدرجة سطوع عالية ومميزة تبراز التباين وتضمن رؤية جيدة حتى تحت أشعة الشمس.

نوعية تصميم Nokia 7.2

صمِم هاتف Nokia 7.2 من مركب بوليمر عالي التقنية، والذي تعادل قوته ضعف قوة البوليكربونات العادية، ووزنه نصف وزن الألومنيوم، وهو يحيط بهيكل معدني صلب، فيعطينا بالنهاية لمسة نهائية أخف وأكثر أناقة وقوة، يمكنها أن تصمد أمام التحديات.

وصمم Nokia 7.2 مع زجاج الحماية Glass 2.5D المنحني بانسيابية على كِلا الجانبين، فيكسبه لمسة نهائية أكثر أناقة ومتانة ونعومة.

سعر Nokia 7.2

يمكن الحصول على Nokia 7.2 في محلات الهواتف المصرية بسعر 4675جنيهًا مصريًا.

لمشاهدة الفيديو التوضيحي لهاتف Nokia 7.2 يرجي الضغط هنا.

ولتصفح موقع نوكيا للإطلاع على مزيد من الهواتف الحديثة وأسعارها يرجى الضغط هنا.

نور محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق