اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

توبا بيوكستون في أحدث جلسة تصوير..و هي بديلة ديميت أودمير بالموسم الثاني من مسلسل منزلي

توبا  بيوكستون - تعتبر الممثلة التركية توبا بويوكستون أحد اشهر الممثلات الاتراك ليس فقط فى تركيا، بل فى عالمنا العربي، واصبحت الممثلة التركية الاولى على الموقع العالمى imdb.

وقد جذب الجماهير العربية بجملها الخلاب فى مسلسل “سنوات الضياع” الذى ظهرت فيه لأول مرة بجمال وجهها الدائرى و شعرها الاسود الطويل الكثيف وبشرتها الخمرية وعينيها الساحرتين وطول قامتها ورشاقتها واصبحت حلم الشباب.

فتتمتع النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» بجمال هادئ ساهم مع قدارتها الفنية في وضعها ضمن أبرز نجمات تركيا، وكذلك مكّنها من الدخول بسهولة لمنازل محبيها في الوطن العربي.

توبا بيوكستون انتهت من تصوير مسلسلها الاخير التاريخي “النهضة العثمانية”، الذي سيُعرض قريباً على شبكة نتفليكس، لكن لم يتم تحديد موعد عرض المسلسل بدقة، و هو مكون من 6 حلقات فقط.

مسلسلها الجديد :

تم ترشيح النجمة التركية توبا بيوكستون لبطولة  العمل  الدرامي الجديد “الفتاة التي عند النافذة”، و هو المأخوذ عن رواية تركية شهيرة تحمل نفس الاسم، و التي اعتلت قائمة الأعلى مبيعاً في تركيا، و لم تحدد النجمة توبا  بيوكستون موقفها من الموافقة على العمل أم لا، و لكن أكدت الصحف التركية أنها تنظر للعمل باجابية، و أنها المرشحة الأكبر.

مسلسل “الفتاة التي عند النافذة” مأخوذ عن رواية تركية تحمل نفس الاسم، وهو الجزء الثاني  للمسلسل التركي الذي يُعرض حالياً "منزلي" من بطولة ديميت أوزدمير و ابراهيم تشيليكول، حيث تتكون الراوية من مجموعة قصص قصيرة لكل قصة بطلة مختلفة، و تدور الاحداث من خلال سرد البطلة لقصة حياتها في جلسات علاج نفسي.

Image may contain: 1 person, closeup

أحداث مسلسل توبا الجديد :

 و تدور أحداث الرواية عن الفتاة الثرية “نالان” التي توفت والدتها اثناء ولادتها و تتربى مع جدها و جدتها قاسيين الطباع ، فرغم الثراء الفاحش الذي تعيش به معهم إلا أنها تفتقد  إلى الحب و الحنان، ما يجعلها متوترة نفسياً بشكل كبير، و تعاني من اضطراب نفسي و عاطفي شديد.

حتى بعد زواجها لم تجد الحب و الحنان من زوجها، فهو لا يهمه إلا التنزه في الأماكن الفخمة، و ركوب السيارات الفارهة، لعب القمار بعيداً عن والده، و رغم ذلك تحاول “نالان”  التودد اليه بلا فائدة، فدائماً لا يعطيها الفرصة ليعيشان معاً حياة سعيدة و رومانسية، تبدأ “نالان” العمل في شركة والد زوجها و تذهب اليها بشكل يومي لتملأ الفراغ الذي تعيشه، فيختار لها زوجها أحد رجاله ليعمل سائقاً لديها، و هو “خيري” الذي يُظهر لها اهتماماً  كبيراً و يغدقها بحبه و حنانه، لأن هو ايضاً  يحتاج للاهتمام ، فرغم أنه متزوج و لديه  ثلاثة اطفال، إلا أن زوجته و اطفاله يعيشون في القرية بعيداً عنه ، ما يجعله دائم الوحدة و يحتاج لمن يشعره بالحب و الحنان.

فماذا سيحدث، هل سيتخلى عنها خيري من أجل زوجته و ابنائه و الحفاظ على بيته، أم سيترك كل شيء من أجلها ؟

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل و اخبار توبا بيوكستون من هنا