اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفوز بمباراته أمام بيراميدز اليوم، الخميس، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، ويأتي سعى المارد الأحمر من أجل مواصلة الصدارة في مشوار الحفاظ على اللقب.

ومن جهه أخرى يعد سعى المارد الأحمر نحو الفوز على بيراميدز، هاما للفريق والجماهير من أجل الثأر بعد أن حقق بيراميدز فوزين في الدوري الموسم الماضي، بالإضافة إلى الاقصاء من بطولة الكأس كان على يد نفس الفريق.

ويتربع الأهلي على صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 36 نقطه من أصل 12 مباراة خاضها ويتبقى له 3 مباريات مؤجله.

واستقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته اليوم، أمام بيراميدز والتي تقام على استاد الدفاع الجوي في السابعة والنصف مساء في إطار منافسات الأسبوع الـ16 من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي..

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : علي معلول، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، أحمد فتحي.

خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وحسين الشحات، وجونيور أجايي ، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم : أليو بادجي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

وتضم قائمة الأهلي كلا من : شريف إكرامي، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، وأليو بادجي، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وعلي لطفي، وحسين الشحات، وأليو ديانج، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي «أفشة»، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، ومحمود وحيد، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.‎

الأهلي ضد بيراميدز.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة بيراميدز ضد الأهلي.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الخميس عمر ربيع ياسين : الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد أحمد الشيخ ومروان محسن في المنتخب تعرف على تردد قناة الأهلي الجديد وأبرز البرامج التي تعرضها