اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رئيس الأركان يتفقد عدد من الأكمنة والإرتكازات الأمنية بشمال سيناء

1
1

تفقد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة عدد من الأكمنة والإرتكازات الأمنية علي الطرق والمحاور الرئيسية بشمال سيناء.

كما تابع مراحل سير العمليات العسكرية وإجراءات التأمين من مركز العمليات الدائم بالعريش ، والذى يؤدى مهامه في تنفيذ الخطط الأمنية المحكمة للقضاء على العناصر الإرهابية وإحكام السيطرة الأمنية علي شبه جزيرة سيناء.

كما التقى الفريق محمد فريد بعناصر تأمين شمال سيناء من القوات المسلحة ونقل لهم تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى واعتزازهما بما يقومون به من أعمال بطولية ساهمت في القضاء على الإرهاب وعودة الحياة إلى طبيعتها لمدن شمال ووسط سيناء.

وأكد أن القوات المسلحة ماضية بكل إصرار في اقتلاع جذور الإرهاب والتطرف نهائياً والاستمرار في تهيئة المناخ الملائم للاستثمار والتنمية الشاملة بسيناء.

كما استمع إلى آراء عدد من المقاتلين واستفساراتهم في مختلف المجالات وطالبهم بضرورة الحفاظ علي أعلى درجات اليقظة والجاهزية للتصدي لكافة التهديدات والمواقف العدائية المحتملة، مشيداً بما لمسه من روح معنوية عالية وإصرار علي الوفاء بالمهام المقدسة التي يكلف بها المقاتلين لحماية مقدرات الشعب المصري.

تفقد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة عدد من الأكمنة والإرتكازات الأمنية علي الطرق والمحاور الرئيسية بشمال سيناء.

وقام الفريق محمد فريد بتكريم المتميزين تقديراً لأدائهم لمهامهم بكل تفان وإخلاص في القضاء على الإرهاب خلال الفترة الماضية.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة .

رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع تكتيكي بجنود الجيش الثاني الميداني رئيس الأركان يعود من الإمارات عقب مشاركته فى فعاليات معرض دبى الدولى للطيران 2019 رئيس الأركان يشهد إجراءات تفتيش الحرب لإحدى وحدات المنطقة الجنوبية رئيس الأركان يتفقد عدد من الأكمنة والإرتكازات الأمنية بشمال سيناء الأكمنة والإرتكازات الأمنية بشمال سيناء