اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

هاتف Galaxy S10 الخارق.. يستطيع شحن السماعات.. كل المعلومات عن الموبايل

هاتف Galaxy S10
هاتف Galaxy S10

استطاع هاتف Galaxy S10 من شركة سامسونج أن يلفت الأنظار إليها بسبب تمتعه بعد مزايا في التصوير والشحن لأنه قادر على شحن الأجهزة الآخرى دون أي أسلاك، ولذلك يقدم "الوكالة نيوز" كل المعلومات عن Galaxy S10 في هذا التقرير.

مواصفات Galaxy S10 كاملة

خاصية PowerShare اللاسلكية وتم صنع هاتف Galaxy S10 ليعمل كشاحن لاسلكي للأجهزة المعتمدة بنظام Qi وبعض أجهزة سامسونج، وكل ما عليك فعله هو وضع الجهاز أعلى هاتفك في المنتصف دون الحاجة إلى أي كابلات وسيتم الشحن بنجاح سواء للهواتف أو السماعات.

كاميرا Galaxy S10

كاميرا متعددة مع كاميرا فائقة الاتساع وهذا يضمن تقريب مع وضوح في اللقطات البعيدة، وأيضًا الكاميرا تضمن تصوير بتقنية البانوراما للمناظر الطبيعية. يحتوي هاتف Galaxy S10 على 3 كاميرات خلفية وكاميرا أمامية واحدة، ويمنح الهاتف إمكانية التقاط الصور ليلًا ونهارًا مع التحكم في إضاءة فتحة العدسة المزدوج. وتتحد الكاميرا فائقة الاتساع القوية 16 ميجا بكسل ومع الكاميرا ذات العدسات المقربة والكاميرا واسعة الزاوية 12 ميجا بكسل، ليتمكن صاحب الهاتف من التقاط الصور بضعف الزوم البصري، وتتمتع الكاميرا بزاوية واسعة فتلتقط مجال رؤية يبلغ 123 درجة، بمعنى أنها ترى بقدر ما تري العين البشرية تقريبًا.

تصميم Samsung Galaxy S10

يحتوي Galaxy S10على شاشة Infinity-O تتيح لصاحبه مشاهدة مقطاع الفيديو والأفلام مثل اليسنما، كما يمكن إخفاء الكاميرا بالشاشة دون التقليل من جودة الصورة عند المشاهدة. أما الدقة الافتراضية لـS10 من Galaxy هي Full HD+‎، والتي يمكن تغييرها إلى +Quad HD من الإعدادات، ويحتوي الهاتف على ماسح بصمة الإصبع في الأمام ليكون أسرع ويعمل باستخدام نبضات الموجات فوق الصوتية حيث يتعرف الماسح على بصمات الأصابع بشكل ثلاثية الأبعاد لذلك هو سريع ومريح.

شبكة Galaxy S10

تحقق شبكة Wi-Fi سرعات أعلى مع Wi-Fi 6 وتتيح لصاحب الهاتف الاتصال الآمن والموثوق حتى في شبكات الاتصال العامة، كما تتحول بشكل انسيابي إلى شبكة LTE لتصل بالبيانات إلى سرعات مذهلة حتى 7.2.0Gbps.

سعر هاتف Galaxy S10

سعر Samsung Galaxy S10 في مصر بـ12500 جنيه وفي السعودية وصل إلى 2300 ريال، أما في الإمارات فسعره 2400 درهم. للإطلاع على فيديوهات وصور Galaxy S10 يمكن الضغط هنا. ولرؤية أحدث هواتف سامسونج يرجى الضغط هنا.

نور محمد