اهم الاخبار
الأربعاء 22 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مران الأهلي| فايلر يجتمع بافشة.. وغياب بادجى وتدريبات اضافية لرباعي الفريق

السنغالي أليو بادجى
السنغالي أليو بادجى

بادجى.. اكتفى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بأداء تدريبات استشفائية على هامش المران الصباحي للفريق الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأدى الشناوي تدريبات خفيفة في «الجيم» قبل أن يقوم بالجري حول الملعب.

تدريبات بدنية

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر قد قرر استمرار التدريبات بدون راحة بعد الفوز على بيراميدز؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش في الجولة المقبلة من بطولة الدوري.

فيما أدى أيمن أشرف، مدافع الأهلي، تدريبات بدنية على هامش المران الصباحي.

بادجى.. وخاض اللاعب فقرات استشفاء في الجيم، قبل أن يستكمل مرانه بأداء تدريبات بدنية في الملعب.

وحرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي،حرص على عقد جلسة مطولة مع محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق على هامش المران الصباحي الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ للحديث عن مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي،  جلسة خاصة مع حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم على هامش المران الصباحي.

تقسيمة قوية

وقال سيد عبدالحفيظ، إن محمود متولي مدافع الفريق، حصل على راحة من المشاركة في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأوضح أن اللاعب سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق غدا السبت بصورة طبيعية؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش.

وحرص رينيه فايلر على إجراء تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش في الجولة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز.

بادجى.. وحرص فايلر على توجيه اللاعبين، من خلال التعليمات المتعلقة بالنواحي الخططية والفنية اثناء التقسيمة التي شارك فيها المجموعة التي غابت عن لقاء بيراميدز في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

وأدى رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي وليد سليمان ومحمود كهربا ورامي ربيعة وياسر إبراهيم  مرانا بدنيا إضافيا عقب نهاية مران الفريق اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأشرف توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق على المران البدني الخاص بالرباعي، في إطار تجهيز الجميع بالصورة الأمثل للمباريات المقبلة.

غياب بادجى

وغاب السنغالي أليو بادجى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن المشاركة في المران الصباحي.

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن الجهاز الفني وافق على سفر اللاعب إلى السنغال لتجديد جواز السفر الخاص به على أن يعود إلى القاهرة يوم الأحد المقبل.

وكان بادجى قد شارك في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمس أمام بيراميدز والتي فاز بها الأهلي بهدفين لهدف في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بينهما أمس الخميس على ملعب الدفاع الجوي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته المقبلة أمام فريق طلائع الجيش بعد الفوز على فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد أمس الخميس ضمن الاسبوع رقم 16 من الدوري الممتاز.

شاهد.. رد فعل جماهير الأهلي بعد رحيل شريف اكرامي