اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

جامعة كفر الشيخ تنظم ورش فنية بكلية الطب البيطري

جامعة كفر الشيخ تنظم
جامعة كفر الشيخ تنظم ورش فنية بكلية الطب البيطري

أعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد طب بيطري بجامعة كفر الشيخ تحت شعار أن اللجنة الفنية للاتحاد لا تنسى أبناء الكلية من الفنانين لذا فقد أتاحت اللجنة الفنية للاتحاد وجود ورش نحت ورسم للجامعة وأضافوا أن تلك الورشة ستستهدف رفع مستوى الفنانين الموجودين في الكلية، وكذلك تعليم كل من يرغب في تعلم فن النحت والرسم

وتعد تلك الورش جزء من خطة استقبال الاتحاد لطلاب الكلية في الترم الثاني والتي احتوت على العديد من المفاجآت من الطلاب والتي منها يوم الصداقة البيطري الذي اختيرت جامعة كفر الشيخ هذا العام كي يعقد فيها ومسابقات فنية ومسرح وقرآن كريم وشعر وغناء وشطرنج وتنس طاولة ودوري معلومات ومسابقة القوافل البيطرية ورحلات علمية لمزارع الخيل واللبن والزبادي ورحلات ترفيهية وندوات وحفلة الخريجين التي لم تحدث منذ 7 سنوات.

تعد ورش النحت والرسم هي وسيلة تسمح للطالب إطلاق العنان لخياله، والحصول على مساحة واسعة من الحرية للوصل إلى أفضل مناحي الإبداع والتعرف على مستويات جديدة من الفن .

وأكدت صفحة الاتحاد على أن تلك الورشة سيوجد فيها متخصصين للإشراف على كل ما سيتعلموه، وستكون المواد متوفرة من الجامعة. لذا فهي فرصة جيدة لجميع المهتمين بالنحت والرسم وذلك لتواجد أولئك المتخصصون الذين سينقلون خبراتهم إلى الطلاب.

كما أكدت على أن من سيشترك في تلك الورشة يجب أن يكون متأكد أنه سيكملها حتى نهايتها وذلك لأن الأعداد محدودة فلا يمكن أن يتواجد من هو غير شغوف بالفن ويتركه في منتصف الطريق، فمن هو شغوف به أحق بذلك المكان.

وجدير بالذكر أنه في نهاية الورشة سيتم عقد معرض كبير في الجامعة لضم جميع الأعمال كي يتم عرضها على جميع المهتمون بالفنون.

جامعة كفر الشيخ تنظم ورش فنية بكلية الطب البيطري

وتعد الورش الفنية أحد أهم الأشياء بالنسبة للمهتمين بعالم الفن. ويوجد العديد من الفنانين الذين لديهم موهبة منذ الصغر ولكن لم تتوافر لديهم الفرصة لتنميتها لذا فإن اتحاد طب بيطري أتاح لطلاب الكلية تلك الفرصة حتى يستطيعوا تنمية موهبتهم والتوصل إلى مستوى جديد، وكذلك أتاحوا الفرصة للمهتمين بعالم الفنون للدخول فيه وليس فقط المشاهدة من الخارج

ويجب على كل من يرغبون التقديم للورشة تسجيل تلك الاستمارة الإلكترونية في أسرع وقت

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفد منظومة الشكاوى الموحدة

ديار أحمد